Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

الملك تشارلز يعرب عن فخره الكبير بشجاعة كيت ميدلتون بعد إعلانها عن إصابتها بالسرطان

بعد إعلان كيت ميدلتون عن إصابتها بمرض السرطان عبر فيديو نشرته على حساب “أمير وأميرة ويلز” في انستغرام، عبّر الملك تشارلز عن فخره بشجاعة زوجة ابنه، ولي العهد الأمير ويليام.
وشارك القصر الملكي رد فعل الملك تشارلز على هذه الأخبار المفاجئة، حيث ورد ما يلي: “الملك فخور جدًا بكيت لشجاعتها في التحدث كما فعلت”.

الملك تشارلز يعاني أيضاً من السرطان

وتأتي أخبار إصابة كيت ميدلتون بمرض السرطان بعد فترة قصيرة من الإعلان عن إصابة والد زوجها، الملك تشارلز الثالث، بالسرطان، والذي كان قد تواجد في المستشفى أيضاً في الفترة نفسها التي كانت تمكث فيها هي هناك على أثر خضوعها لجراحة في البطن.

كيت تكشف عن إصابتها بالسرطان

شكل مفاجىء، وبعد الكثير من الترقب والشائعات والتساؤل من قبل الشعب والإعلام، أطلت أميرة ويلز عبر فيديو نشرته على حساب “أمير وأميرة ويلز” في انستغرام كشفت من خلاله أنها تخوض معركة مع مرض السرطان، وأنها في المراحل الأولى من العلاج الكيميائي.

وذكرت كيت، في الفيديو المؤثر، أن الأمر كان في البداية حالة غير سرطانية، ولكن بعد الجراحة التي خضعت لها في البطن تم اكتشاف الخلايا السرطانية في جسمها، وأشارت إلى أنها الآن في “المراحل المبكرة” من العلاج الكيميائي الوقائي، إلا أنها لم تكشف نوع السرطان المصابة به.

قد ترغبين في معرفة شقيق الأميرة ديانا يُعرب عن قلقه على كيت ميدلتون.. فهل ستلقى نفس مصير حماتها؟

كيت ميدلتون تمر بوقت صعب

وخلال حديثها في الفيديو الذي يعتقد أنه قد تم تصويره يوم الأربعاء المنصرم في ويندسور قالت كيت ميدلتون :” كانت شهوراً صعبة للغاية بالنسبة لعائلتنا بأكملها، لكن لدي فريق طبي رائع قام برعايتي بشكل جيد للغاية أتوجه لهم بالشكر”.
وأضافت الأميرة: “لكل منْ يواجه هذا المرض، بأي شكل من الأشكال، من فضلكم لا تفقدوا الإيمان أو الأمل. أنتم لستم وحدكم”. وتابعت “لقد بذلنا أنا وويليام كل ما في وسعنا لمعالجة هذا الأمر وإدارته بشكل خاص من أجل عائلتنا الصغيرة.. لقد استغرقنا بعض الوقت لشرح كل شيء لجورج وشارلوت ولويس بطريقة مناسبة لهم، ولطمأنتهم بأنني سأكون على ما يرام”.
وتحدثت في بيانها بالفيديو عن الدعم الذي تقدمه عائلتها: “إن وجود ويليام بجانبي هو مصدر كبير للراحة والطمأنينة أيضاً”.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *