Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الرياضة

الكواليني لمصراوي عن التعليق على مباراة الأهلي والوداد: “وشي بيكون حلو” في النهائي


04:55 م


السبت 03 يونيو 2023

كتب ـ ضياء علي جوهر:

أبدى المعلق الرياضي محمد الكواليني، سعادته بإسناد مهمة التعليق على مباراة الأهلي ونظيره الوداد في نهائي دوري أبطال أفريقيا له.

ويلتقي الأهلي نظيره الوداد يوم غدٍ الأحد باستاد القاهرة في ذهاب الدور النهائي من البطولة القارية، على أن تقام مباراة الإياب يم 11 يونيو الجاري بالدار البيضاء.

وقال الكواليني، في تصريحات خاصة لمصراوي، اليوم السبت:””سعيد للغاية بالتعليق على المباراة النهائية، أقوم بالتعليق على النهائيات الإفريقية منذ ما يقرب من ٢٠ عامًا بالتحديد في مباراة الإسماعيلي وإنيمبا النيجيري.. هذا هو النهائي الخامس الذي أقوم بالتعليق عليه للأهلي في إفريقيا والحمد لله (بيكون وشنا حلو)”.

وتابع المعلق الرياضي:”مباراة الأحد مباراة صعبة جدًا بكل تأكيد وأقوم بالتحضير لمثل هذه المباريات قبلها بيومين عن طريق تجميع كل المعلومات عن الفريقين وعن السيرة الذاتية لكلا المدربين ومشوار الفريقين في البطولة .وأدخل في حالة تركيز شديدة قبل المباراة بيوم ولا أتحدث مع أحد لكي أعيش في جو المباراة .. ولا أحضر لأي (إيفيهات) فقط أترك الأمر لسير المباراة فهي توفيق من عند الله.”.

وأتم الكواليني تصريحاته بقوله:”أتوقع ألا يؤثر غياب محمد الشناوي على الأهلي حيث يتواجد حارسان مميزان هما علي لطفي ومصطفى شوبير القادران على حماية عرين الأهلي في هذه المباراة رغم صعوبتها وأتوقع إن شاء الله فوز الأهلي بأكثر من هدف مستغلًا عامل الجمهور الذي سيتواجد بكثافة عالية والأهم هو الحفاظ على نظافة الشباك لأن مباراة العودة ستكون أشرس من الذهاب يكفي أن الوداد أخرج صن داونز القوي جدًا على ملعبه ويحسب لهم العودة في النتيجة أكثر من مرة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *