Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

شاهد بالفيديو.. ماريتا الحلاني تتحدث عن موعد زواجها وهل من تعاون مع خطيبها؟

عبرت الفنانة اللبنانية ماريتا الحلاني عن سعادتها برفقة خطيبها كميل ابي خليل.

وعن إمكانية ان يكون هناك عمل فني يجمعهما قالت ماريتا في حديث لبرنامج “انسايدر بالعربي”: “هناك الكثير من الأحلام فكلانا نهتم بالفن ونحب الفن ولدينا طموحات عالية وهناك أحاديث كثيرة بيني وبينه حول هذا الموضوع ولكن كل شيء في وقته”.

وعن موعد زفافهما قالت ماريتا: “قريباً.. ولكن لن اعطي موعد لست متأكدة منه مائة بالمئة لأني لغاية الآن لم أقرر بشكل نهائي ولكن موضوع الزواج هو الهدف الذي نسعى إليه أنا وكميل”.

بدوره عبّر كميل عن محبته الكبيرة لماريتا وقال: “أنا بحبا كتير وبشوف حالي فيها وبفتخر فيها”.

وكانت ماريتا الحلاني قد احتفلت بخطوبتها من كميل أبي خليل قبل مدة بحضور عائلتي العروسين حيث أعلنت ذلك عبر حساباتها الرسمية على السوشال ميديا.

وكانت الفنانة اللبنانية ماريتا الحلاني حرصت على توثيق اللحظة التي تقدم فيها كميل أبي خليل لخطوبتها في باريس، ونشرت ماريتا فيديو، صورها إياه أحد الأشخاص الذي تواجد لإكمال المفاجأة بفيديو يظهر ماريتا وخطيبها في تلك اللحظة.

وبدا في الفيديو الذي نشرته ماريتا، عبر حسابها الرسمي في “إنستغرام”، مدى إعجابها بما حدث ومفاجأتها بكل ما جرى، خاصةً أنها لم تكن مدركة أنه سيتقدم لها حينها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *