Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

النصر يفوز بثنائية قوية على برسبوليس في دوري أبطال آسيا

حقق فريق النصر الأول لكرة القدم فوزاً مستحقاً على نظيره الإيراني برسبوليس بنتيجة 20 في المباراة التي جمعتهما على ملعب آزادي، ضمن منافسات الجولة الأولى من دوري أبطال آسيا.
وسجل هدف النصر الأول عبدالرحمن غريب في الدقيقة “62”، فيما عزز محمد قاسم النتيجة بهدف ثانٍ “72”.
وفرض النصر إيقاعه في المباراة، وأضاع عديداً من الفرص المحققة التي كانت كفيلةً بزيادة الغلة التهديفية.
وجرت المباراة دون حضور جماهيري بسبب عقوبة من الاتحاد الآسيوي على الفريق الإيراني، فرضها في وقت سابق نتيجة هتافات أطلقها جمهوره في إحدى المباريات القارية.

⏰ نهاية المباراة | 🇮🇷 بيرسيبوليس 0️⃣2️⃣ النصر 🇸🇦

النصر يحقق الانتصار في ملعب آزادي ويتصدر المجموعة الخامسة من #دوري_أبطال_آسيا 🔝 pic.twitter.com/HxRIaP7Gxd

— دوري أبطال آسيا (@theAFCCL_ar) September 19, 2023

المجموعة الخامسة

ونجح فريق النصر السعودي في تجاوز عقبة فريق شباب الأهلي الإماراتي في مباراة الملحق الآسيوي، بعد الفوز عليه بأربعة أهداف مقابل هدفين على ملعب الأول بارك في الرياض، ليتأهل إلى بطولة دوري أبطال آسيا من جديد.
وسجل فريق النصر بقيادة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في بطولة دوري أبطال آسيا ضمن المجموعة الخامسة التي تضم إلى جانبه كلاً من: بيرسبوليس الإيراني، والدحيل القطري، واستقلال دوشنبه من طاجيكستان.

القوة الناعمة

وبحسب الـ” بي بي سي”، انصب التركيز على أول ظهور لكريستيانو رونالدو في البطولة الآسيوية، كما ارتدى الآلاف من المشجعين في طهران زي فريق النصر، وقميص رونالدو على وجه التحديد، في رد فعل يدعم كثيراً الرؤية السعودية التي أعلنت عنها الرياض أخيراً بالسعي لامتلاك القوة الناعمة، في المنطقة.

مشروع طموح

وحينما انضم رونالدو للنصر مطلع العام الجاري، لم يكن أحد يتخيل أن يكون بداية لسلسلة من الانتقالات المدوية في عالم كرة القدم لجذب المشاهير إلى صفوف الأندية السعودية المختلفة، خاصة تلك التي استحوذ عليها صندوق الاستثمارات العامة السعودي.
فقد دشن الانتقال مشروعاً سعودياً طموحاً لتحويل المملكة العربية السعودية إلى مركز دولي لكرة القدم وكانت البداية انتقال رونالدو، في صفقة مدتها عامان ونصف.
ولحق برونالدو نجوم عدة مثل كريم بنزيمة، الذي انضم للاتحاد السعودي، ثم لحق بهما مجموعة من الأسماء البارزة في عالم كرة القدم، بما في ذلك ساديو ماني، ورياض محرز، وجوردان هندرسون، ونجولو كانتي، وأخيراً النجم البرازيلي نيمار.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *