Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

ردود أفعال إسرائيلية واسعة عقب بيان “القسام” بتبنّي عملية “كدوميم”

عقبت وسائل إعلام عبرية، وصحفيون إسرائيليون، وأعضاء ب الكنيست على بيان كتائب القسام، مساء اليوم الخميس، والذي أعلنت فيه تبنيها لعملية “كدوميم” شرق قلقيلية، والتي أسفرت عن مقتل جندي إسرائيلي، وإصابة آخر.

وقال مراسل إذاعة الجيش الإسرائيلي: “البيان الذي صدر عن القسام من قطاع غزة لأول مرة يشير إلى أن اختيار موقع العملية لم يكن عرضيا بل اختاروا المستوطنة التي يعيش فيها سموتريتش”.

اقرأ أيضا/ كتائب القسـام تعلن مسؤوليتها عن عملية “كدوميم” وتوجه رسالة لـ “سموتريتش”

في حين قالت مراسلة إذاعة كان العبرية: ” حماس في الضفة الغربية منذ فترة تقف خلف سلسلة عمليات خطيرة أدت لقتل العديد من المستوطنين والجنود”.

وأضافت في إفادة صحفية قبل قليل عبر الإذاعة: “صالح العاروري هو من يدير كل الخلايا التي تقف خلف الهجمات بالضفة والتبني من كتائب القسام بغزة اليوم كان مفاجئا لإسرائيل وقد تكون قيادة حماس بغزة هي مسؤولة بشكل مباشر عنه وليس العاروري”.

مراسل القناة 14 العبرية هاليل روزين قال: “على غير العادة، حماس تتبنى هجوم كدوميم – هذا بعد إطلاق صاروخ مضاد من لبنان صباح اليوم – إسرائيل تواجه تحديا داخليا وخارجيا بشكل غير مسبوق”.

أما نوعم أمير-مكور ريشون قال: “هذا هو الوقت المناسب لتنفيذ ردٍ قاسٍ ضد غزة”.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *