Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

طلاب جامعة جدة يتميزون في المجال الرياضي

تميزت جامعة جدة بمشاركة طلابها في هذه المحافل الرياضية بداية من التنظيم والمشاركة ثم تحقيق الانتصارات والنجاحات والفوز وبنهاية البطولات الرياضية العالمية والمحلية التي استضافتها المملكة العربية السعودية في نهاية عام2023م.

ماقدمه طلاب وطالبات كلية علوم الرياضة

تشرف طلاب وطالبات كلية علوم الرياضة بتنظيم بطولة القوارب الشراعية الامريكية وبطولة كأس العالم للأندية ضمن التدريب العملي لأقسام الكلية التدريب الرياضي و علوم الحركة والصحة والإدارة الرياضية.

والجدير بالذكر أن رؤية الجامعة السعودية الحديثة تتطلع إلى تحقيق ميزة تنافسية وكسب ثقة القطاعات المستفيدة من خلال استقطاب ورعاية الطلاب الموهوبين والمتفوقين، بتوفير بيئة تعليمية مرنة ومتكاملة ومترابطة مبنية على استراتيجيات علمية قادرة على خلق مسارات خاصة لهم.

وتم استقطاب عدداً من الموهوبين في عدة رياضات من أهمها ( التنس المبارزة الجمباز وألعاب القوى بمختلف أنواعها وغيرها) حققوا عدة مراكز متميزة في بطولة الألعاب السعودية 2023 وبطولات المملكة في ألعاب مختلفة.

من جهة أخرى حققت جامعة جدة متمثلة في فريق أكناف الحرمين لخدمة الحجاج والمعتمرين والزوار على المركز الأول في مسابقة “تعزيز” التابعة للجمعية الفيصلية الخيرية النسوية لتمكين العمل التطوعي في دورتها الثانية برعاية الأمير سعود بن عبدالله بن جلوي محافظ جدة؛ عن فئة المؤسسات التعليمية على مستوى منطقة مكة المكرمة.

المركز الأول لجامعة جدة في التطوع

نظراً لتميز فريق جامعة جدة حرص رئيس الجامعة الدكتور عدنان بن سالم الحميدان على تكريم الفريق “أكناف الحرمين” الحاصل على المركز الأول في مسابقة “تعزيز” التابعة للجمعية الفيصلية الخيرية النسوية لتمكين العمل التطوعي في دورتها الثانية، وأثنى على المجهودات التي يبذلها الفريق في تقديم العطاء بشكل متطور ومحققاً للاستدامة ووضع بصمة للسعوديين في العمل التطوعي الدولي.

في خبر آخر يدل على تفوق جامعة جدة: جامعة جدة الأولى بـ”تحديات داتاثون البيانات”.

للمزيد الاطلاع على: جامعة جدة الأولى بـ”تحديات داتاثون البيانات”.

جامعة جدة

جامعة جدة أحدث الجامعات في المملكة العربية السعودية، تأسست عام 1435 هـ الموافق 2014م، بصدور الأمر السامي رقم 20937 وتاريخ 2/6/1435هـ والقاضي بالموافقة على قرار مجلس التعليم العالي المتخذ في جلسته (الثانية والسبعين) التي عقدت بتاريخ 4/6/1434هـ على إنشاء جامعة جدة.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *