Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

منتخب ألمانيا يسعى لتعيين مدير فني جديد قبل مباراتي أكتوبر

كشف رودي فولر مدير المنتخب الألماني لكرة القدم أن الاتحاد يسعى لتعيين مدير فني جديد للمنتخب قبل المباراتين الوديتين المقررتين في الولايات المتحدة خلال شهر أكتوبر المقبل، وقد بدأت دراسة عدد من المرشحين.

إقالة المدرب

ووفقاً لوكالة الأنباء الألمانية، كان الاتحاد الألماني قد أعلن الاثنين الاستغناء عن خدمات هانزي فليك عقب الهزيمة المحرجة أمام نظيره الياباني 1 4 في المباراة الودية التي أُقيمت السبت، حيث حقق الفريق 4 انتصارات فقط خلال آخر 17 مباراة.
ويتولى قيادة المنتخب الألماني في مباراته الودية المقررة أمام نظيره الفرنسي الثلاثاء في دورتموند، رودي فولر مدير المنتخب، وهانيس فولف مدرب منتخب تحت 20 عاماً، ومساعده ساندرو فاجنر.

مناقشات جدية

وأكد فولر أنه ليس متاحاً لتدريب المنتخب الألماني لفترة أطول، وكشف أن المناقشات بشأن المدرب الجديد بدأت مع بيرند نيوندورف رئيس الاتحاد الألماني وهانزيواخيم فاتسكه رئيس مجلس إدارة رابطة كرة القدم الألمانية.
وأضاف فولر :”بالطبع طرحت بعض الأسماء في محادثاتنا. بالطبع هناك نقاش بشأن عدد من الأسماء المرشحة.”
ولم يعلن فولر عن أي أسماء، لكن تردد أن قائمة المرشحين تتضمن جوليان ناجلسمان المدرب السابق لبايرن ميونخ وماتياس سامر وأوليفر جلاسنر، بينما يعد تعيين يورجن كلوب مستبعداً نظراً لارتباطه بعقد مع ليفربول الإنجليزي يستمر حتى عام 2026.
وقال فولر :”بالطبع هناك عدد من المرشحين. وجوليان ناجلسمان هو بالتأكيد مدرب من الطراز الأول حاله كحال مدربين كثيرين أخرين”.
وأبدى فولر ثقة في تعيين المدرب المناسب قبل مباراتي المنتخب الألماني المقررتين أمام الولايات المتحدة والمكسيك يومي 14 و17 أكتوبر المقبل.
تابعي المزيد: نيمار يحطم رقم بيليه كأفضل هدّاف في تاريخ منتخب البرازيل

انتقادات لاذعة

انهالت الانتقادات اللاذعة على المنتخب الالماني لكرة القدم، بقيادة مدربه هانزي فليك، غداة الهزيمة المذلة أمام اليابان 14 ودياً، وذلك قبل 9 اشهر من استضافة البلاد نهائيات كأس أوروبا 2024، وقل يومين من المواجهة المنتظرة أمام فرنسا وصيفة مونديال قطر.
“عار عليكم!”، عنونت صحيفة “بيلد” الشهيرة في عددها الصادر الأحد بعد خسارة ألمانيا في عقر دارها أمام اليابان ودياً، فيما تحدثت صحيفة “زود دويتشه تسايتونغ” اليومية الكبرى في ميونيخ عبر موقعها الإلكتروني عن “كارثة أخرى”.
وبدورها، كتبت صحيفة “فرانكفورت ال غماين تسايتونغ” عبر موقعها الرسمي “الرؤية الألمانية للرعب”، مع صورة للوحة النتيجة في ملعب فولفسبورغ، الذي استضاف الودية والنتيجة 14.
يذكر أن النتائج المتواضعة، والخسارة الرابعة لألمانيا في مبارياتها الخمس الأخيرة، دفعت رودي فولر المدير الرياضي للمنتخب للإقرار قائلاً “لم نعد من المستوى الأول في أوروبا”.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *