Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

الاحتلال يعتقل القيادي بحماس عدنان عصفور.. واقتحام بجنين

يأتي هذا الاعتقال ضمن حملة اعتقالات واسعة تستهدف مناطق متعددة في الضفة الغربية المحتلة، ويُشار إلى أن الشيخ عصفور تم اعتقاله في أكثر من 15 مرة سابقا، وفقا لتقارير إسرائيلية.

الشيخ عدنان عصفور

اعقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم السبت، الشيخ عدنان عصفور، القيادي البارز في حركة “حماس”، من مدينة نابلس، وفقًا للتقارير الفلسطينية.

ويأتي هذا الاعتقال ضمن حملة اعتقالات واسعة تستهدف مناطق متعددة في الضفة الغربية المحتلة، ويُشار إلى أن الشيخ عصفور تم اعتقاله في أكثر من 15 مرة سابقا، وفقا لتقارير إسرائيلية.

ونفذت قوات جيش الاحتلال اقتحامات عديدة في بلدات مختلفة في الضفة الغربية، فجر اليوم السبت، لتنفيذ اعتقالات، في جنين ونابلس.

وأوضحت مصادر فلسطينية أنه جرى إطلاق نار تزامنًا مع استمرار اقتحام جيش الاحتلال لعدة أحياء في مدينة نابلس.

وأشارت تقارير فلسطينية إلى أن مقاومين فلسطينيين فجروا عبوة ناسفة محلية الصنع بمركبة عسكرية إسرائيلية خلال اقتحام مدينة جنين. ورافق اقتحام قوات جيش الاحتلال أصوات انفجارات وإطلاق نار.

ونفذ الاحتلال حملة اعتقالات برام الله، وأُصيب شابان في مخيم عقبة جبر في أريحا، برصاص الاحتلال وحالتهما خطيرة، خلال تنفيذ اعتقالات.


المصدر: عرب 48

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *