Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

استشهاد شاب إثر إصابته برصاص الاحتلال في طولكرم

بعد نحو أسبوع من إصابته برصاص الاحتلال الحي، استشهد شاب (19 عاما) متأثرا بإصابته في طولكرم، فيما أصيب العشرات مساء السبت في مواجهات مع قوات الاحتلال بالضفة الغربية المحتلة.

الشهيد قسام محمد حج أحمد

استشهد الشاب قسام فاروق محمد حج أحمد (19 عاما) مساء السبت متأثرا بجروح حرجة أصيب بها برصاص الاحتلال الحي في الرأس قبل نحو أسبوع في طولكرم.

تابعوا قناة موقع “عرب 48” عبر منصة “تلغرام” للأخبار أولا بأول

وفي بيتا جنوب نابلس، أصيب شاب برصاص الاحتلال الإسرائيلي مساء السبت خلال مواجهات اندلعت في البلدة.

وفي التفاصيل، فإن شابا أصيب برصاص الاحتلال خلال مواجهات اندلعت على جبل العرمة في بيتا، مشيرة إلى أن قوات الاحتلال احتجزت الشاب ومنعت طواقم الإسعاف من الوصول إليه.

وأفيد بأن مستوطنين اعتدوا على شاب آخر بالضرب، وأصابوه بجروح وجرى نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وفي مخيم العروب شمال الخليل، أصيب عشرات المواطنين بالاختناق مساء السبت في مواجهات مع قوات الاحتلال.

واندلعت المواجهات بين المواطنين العزل وقوات الاحتلال المتمركزة على مدخل مخيم العروب، وأطلقت الرصاص الحي وقنابل الصوت والغاز السام صوب المواطنين ما أسفر عن إصابة العشرات بحالات اختناق من جراء استنشاق الغاز السام.

إلى ذلك، أصيب شاب برصاص قوات الاحتلال مساء السبت قرب قرية دير السودان شمال غرب رام الله.

وأطلقت قوات الاحتلال النار تجاه مركبة يقودها شاب قرب مدخل قرية دير السودان، ما أسفر عن إصابته بالرصاص الحي بالظهر وجرى نقله إلى المستشفى.

مما يذكر أنه كان قد استشهد 13 فلسطينيا بينهم 5 أطفال في عدوان الاحتلال على مخيم نور شمس في طولكرم أمس الجمعة، الذي قام خلاله بالقصف من الجو بواسطة مسيّرة.

وفي بداية العدوان، استشهد الفتى طه محاميد (16 عاما) برصاص قوات الاحتلال، ثم أعلن عن استهداف خلية بقصف بواسطة مسيّرة وإطلاق نار ما أسفر عن استشهاد 12 آخرين بينهم أطفال.

وأعلن جيش الاحتلال مقتل أحد جنوده من وحدة المستعربين متأثرا بجروح أصيب بها من جراء انفجار عبوة ناسفة في مخيم نور شمس، فيما أصيب 9 آخرون بجروح متفاوتة.


المصدر: عرب 48

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *