Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

تدشين برنامجي خادم الحرمين لتوزيع التمور وتفطير الصائمين بالبوسنة والهرسك

دشّنت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، ممثلة بالملحقية الدينية بسفارة المملكة في البوسنة والهرسك، أمس، برنامج هدية خادم الحرمين الشريفين لتوزيع التمور، وبرنامج تفطير الصائمين في رمضان المبارك لعام 1445هـ، وذلك بمقر مركز الملك فهد الثقافي بالعاصمة سراييفو، بحضور سفير خادم الحرمين الشريفين لدى البوسنة والهرسك أسامة بن داخل الأحمدي، ورئيس العلماء والمشيخة الإسلامية المفتي العام الدكتور حسين كافازوفتش، والملحق الديني الشيخ عامر العنزي، حيث يبلغ وزن التمور 10 أطنان، ويبلغ عدد المستفيدين من هذه البرامج أكثر من 30 ألف مستفيد.

وبهذه المناسبة، بين الأحمدي أن هذه الهدية المقدمة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، لشعب البوسنة والهرسك، تأتي في سياق العمل الإنساني والإسلامي للمملكة، وتجسيداً لرسالتها السامية في خدمة الإسلام والمسلمين والإنسانية في العالم أجمع.

من جانبه، ثمّن رئيس العلماء والمشيخة الإسلامية البوسني الدكتور حسين كافازوفتش، جهود ودعم حكومة المملكة المستمر للبوسنة والهرسك، وخدمة الإسلام والمسلمين في جميع دول العالم.

يذكر، أن «الشؤون الإسلامية»، تنفذ برنامج خادم الحرمين الشريفين لتوزيع التمور في 93 دولة، وبرنامج تفطير الصائمين في 60 دولة خلال رمضان هذا العام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق