Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

التنمية : نسبة المساعدات التي تدهل غزة لا تتجاوز 20%

قالت وزارة التنمية الاجتماعية، اليوم الأحد 4 فبراير 2024 إن نسبة المساعدات التي يتم ادخالها إلى قطاع غزة لا تتجاوز 20% من الاحتياجات الأساسية للسكان، وما يتوفر لديها لتوزيعه من مجمل هذه المساعدات لا يتعدى 8% مما يتم ادخاله إلى القطاع.

وأكدت الوزارة في بيان صحفي، أنها مستمرة في أداء واجبها ودورها الوطني تجاه أبناء شعبنا في مواجهة حرب الإبادة الجماعية والتجويع والتهجير القسري.

ودعت إلى عدم التعاطي مع الاشاعات والحملات المغرضة التي تناقلتها بعض وسائل التواصل الاجتماعي، لافتة إلى أن حملة التحريض والتشويه تقف خلفها بعض الجهات التي رفضت الوزارة التعامل والتعاون معها استنادا لموقفها المبدئي بأن المساعدات الإنسانية لا يمكن أن تسيّس، ولا تقدم عبر جهات غير الوزارة حيث تقدمها مباشرة للمحتاجين بالدرجة الأساسية وللنازحين اللذين هجروا قسرا من منازلهم.

وأوضحت أن شعبنا الفلسطيني يمر في مرحلة مصيرية وحاسمة في تاريخ الصراع والبقاء على أرضه ونضاله لتحقيق مشروعه الوطني بالعودة وتقرير المصير وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس على حدود الرابع من حزيران عام 1967.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *