Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

أنشيلوتي يشكك في تحكيم الكلاسيكو

شكك المدير الفني لريال مدريد كارلو أنشيلوتي ، في نزاهة التحكيم عقب خسارته ضد برشلونة بثنائية مقابل هدف مساء الأحد في ملعب “سيوتيفاي كامب نو” ، ضمن منافسات الجولة الــ26 من الدوري الأسباني .

وقال أنشيلوتي ، خلال تصريحات عن إلغاء هدف أسينسيو بسبب التسلل معقباً ” لا تزال لدينا شكوك ، ونحن ذاهبون إلى مدريد بعدم يقين حول ذلك القرار” .

وعن فارق ال12 نقطة مع برشلونة أوضح: “لقد كانت لديهم استمرارية أكثر منا”.

وتحدث حول الخسارة الثالثة على التوالي ضد برشلونة معلقاً على ذلك ” خضت المواجهة على ملعب صعب وأمام خصم قوي ، لكننا قدما أداء جيد ولم نستحق الهزيمة.

وأدلى بأن طريقة اللعب لم تتغير ، لكن الخصائص الفردية فقط دفعت برودريجو لكسب المزيد من القوة الهجومية  وقام بوضع 3 لاعبين جدد في خط الوسط لكسب الطاقة.

واستئنف ” بعد الشوط الأول الذي كان جيد جدا بدا لي أنه من العبث إجراء تغييرات ، لكن ابتداءاً من الدقيقة الــ70 أردت الحصول على المزيد من الزخم” .

وأوضح: “نشعر بالحزن ونتألم، نفخر بالمباراة، ولو لعبنا مواجهات مثل هذه، كنا سنحقق الفوز بالتأكيد في نهاية الموسم”.

واستكمل: “الأولوية هي الاستعداد الجيد للمباريات لإنهاء الموسم بشكل مميز، ونغادر هذه المواجهة بفخر كبير لأنها كانت جيدة جدا، وسننافس في جميع البطولات بثقة كبيرة”.

وأتم: “مع الأخذ في الاعتبار جودة أراوخو، أعتقد أن فينيسيوس قدم أداء جيدا  في المباراة، وفاز بالعديد من المبارزات ضده”.

وبهذا الانتصار رفع برشلونة رصيده إلى 68 نقطة في صدارة جدول ترتيب الليجا، بينما تجمد رصيد ريال مدريد عند 56 نقطة في المركز الثاني.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *