Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

فيديو.. شاهد تفاعل الأمير الحسين بفوز المنتخب الأردني وتهنئة خاصة من الملكة رانيا

نجح المنتخب الأردني لكرة القدم في تحقيق الفوز على نظيره منتخب طاجيكستان بنتيجة هدف دون مقابل، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات دور الـ 16 ببطولة أمم آسيا 2023 المقامة في قطر، وقد أحرز هدف المنتخب الأردني الوحيد في المباراة، اللاعب وحيد خانونوف بالخطأ في مرماه في الدقيقة 66 من عُمر المباراة. وتأهل المنتخب الأردني إلى نصف نهائي كأس آسيا 2023، بفوزه على منتخب طاجيكستان بهدف نظيف في الدور ربع النهائي من البطولة التي تستضيفها قطر.

 

 

ولي العهد الأردني يتفاعل مع فوز المنتخب الوطني

وقد استقبل ولي العهد الأردني الأمير الحسين فوز منتخب الأردن ولحظة دخول الهدف بحفاوة وسعادة شديدة حيث كان قد تواجد ولي العهد الأردني وزوجته الأميرة رجوة الحسين على مدرجات استاد أحمد بن علي حرصًا منهما على دعم وتشجيع منتخب “النشامى” في مباراته المصيرية ببطولة أمم أسيا.

 

/

الملكة رانيا تحرص على تهنئة المنتخب الأردني لكرة القدم بالفوز

كما حرصت الملكة رانيا على تهنئة المنتخب الأردني لكرة القدم بالفوز في المباراة والتي أهلته لدور الثمانية ببطولة أمم أسيا 2023، حيث نشرت تغريدة عبر حسابها الرسمي بـ”X – تويتر سابقًا” قالت فيها: ” ألف مبروك للنشامى”.

ألف مبروك للنشامى! ♥️

— Rania Al Abdullah (@QueenRania) February 2, 2024

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *