Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

عقوبة كبيرة تنتظر نجم الأهلي بعد تصرفه غير اللائق في مباراة

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال عقوبة كبيرة تنتظر نجم الأهلي بعد تصرفه غير اللائق في مباراة، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.


07:36 م


الأربعاء 13 مارس 2024

كتب يوسف محمد

ينتظر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أكرم توفيق، توقيع عقوبة مالية كبيرة عليه، بعد اعتراضه على الجهاز الفني للفريق بشكل غير لائق عقب استبداله في لقاء البنك الأهلي أمس.

ومن المنتظر أن يوقع خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي عقوبة مالية كبيرة على اللاعب، وفقاً للائحة الخاصة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وكان الأهلي تلقى هزيمة بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين أمس، في المباراة المؤجلة بين الفريقين من الجولة الـ15 بالدوري المصري الممتاز.

وبهذه النتيجة توقف رصيد المارد الأحمر عند النقطة الـ 17 في المركز العاشر بجدول المسابقة.

وعلق نجم النادي الأهلي السابق أحمد حسن على هذه الوقعة، حيث كتب عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “خالد بيبو مدير الكرة بالأهلي سيقوم بالتحقيق مع أكرم توفيق، بسبب ما بدر منه عقب استبداله في مباراة البنك الأهلي، بالاعتراض على الجهاز الفني للفريق وعقوبات مالية في انتظار اللاعب”.

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ عقوبة كبيرة تنتظر نجم الأهلي بعد تصرفه غير اللائق في مباراة نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *