Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

عبد الرحمن اليماني.. الشاب السعودي الذي يفيض موهبة

لا شك أن الدراما السعودية تسير في خط متصاعد يلفت الأنظار من كل النواحي حتى أصبحت إحدى الوجبات الرئيسية على موائد الدراما الرمضانية.

ولعل أحد اهم قواعد تطور الدراما في أي بلد هو توفر المواهب التي تنقل الحكايا من الورق إلى شخصيات من لحم ودم نشعر بها ونحس بانفعالاتها ونشهد على ما تعانيه أو تعيشه من تحديات أو أفراح أو مواقف صعبة.

كل ذلك شاهدناه في العديد من شخصيات مسلسل “سفر برلك” للمخرج الليث حجو وإنتاج مجموعة mbc العمل الذي انتهى عرضه وحقق نجاحاً كبيراً جداً ونسب متابعة مميزة.

في هذا العمل الفريد الذي رسم الدهشة على وجوه المتابعين لجهة الاتقان الكبير في التنفيذ والجودة من مختلف النواحي يحضر شاب سعودي هو عبد الرحمن اليماني الذي يجسد أحد أدوار البطولة الرئيسية في العمل بشخصية “عبد الرحمن” الشاب ابن المدينة المنورة الذي يعاني ويقاسي ما يقاسيه من ويلات خلال مرحلة الاحتلال العثماني.

يعيش عبد الرحمن تحديات كبرى خلال رحلة تعليمه في “إسطنبول” تتمثل بموت صديقه ومن ثم رحلته في الحرب وصولاً إلى لحظات الخوف والقلق والفرح والارتباك والانتظار.. مشاعر متداخلة ومتناقضة تعيشها الشخصية في كل اللحظات وبأوقات مختلفة.

الملفت أن اليماني برع في أداء شخصيته بشكل واضح فكان ملفتاً الاشتغال الذهني الجسدي على تفاصيل دقيقة في الشخصية… ردود الأفعال لم تكن مجانية.. الحركات الانفعالية لم تكن في حالة من المبالغة للفت النظر.. بل كان عبد الرحمن واضحاً في سيره نحو جودة الأداء لا الاستعراض المجاني.

عبد الرحمن اليماني الصورة من حسابه على تويتر

يعيش عبد الرحمن اليماني لحظات صعبة وقاسية مؤلمة كنصل سكين محدبة فلم نجده ممن يبحثون عن صراخ مجاني للفت الأنظار إليه كان يجيد التنقل الجسدي النفسي والكلام من خلال تقاسيم الوجه ونظرات العيون لنقل حالة الشخصية في كل ذلك الألم والخوف والموت الذي يحيط بها.

يبدو عبد الرحمن وانه أجرى بحثاً حول مفاتيح الشخصية فقدمها بحب وعاش معها فسكنت داخله.. استوحى منها القوة والضعف والخوف واليأس فكان ممثلاً بارعاً في عمل تكاملت عناصره ليخرج بأفضل صورة ممكنة… ولتشهد الدراما السعودية على ولادة نجم جديد يضج موهبة وسحرا.

يشار إلى أن مسلسل “سفر برلك” من إخراج الليث حجو وبطولة مجموعة من النجوم منهم محمد بخش، أنس طيارة، ميلا الزهراني، مؤيد الثقفي وآخرين.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *