Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

العمل بغزة توضح بشأن إصدار أو تجديد تصريح العمل بالداخل المحتل

أصدرت وزارة العمل في غزة اليوم الثلاثاء مجموعة إرشادات مهمة عند إصدار تصريح عمل جديد في الداخل المحتل أو عند تجديد التصريح.

وقالت الوزارة في بيان نشرته اليوم أنه عند الحصول على تصريح احتياجات اقتصادية سيتم إرسال رسالة قصيرة إلى رقم الهاتف المعتمد لدى وزارة العمل من مديرية العمل القريبة من مكان السكن تفيد بالسماح بالسفر عبر حاجز بيت حانون (إيرز).

وأضافت الوزارة أنه عند الحصول على تصريح مشغل أو تجديد تصريح المشغل أو تحويل تصريح الاحتياجات الاقتصادية إلى مشغل يرجى تسليم صورة عن تصريح المشغل إلى مكتب العمل القريب من مكان السكن

وأفادت الوازرة بأن الحاصلين على تصاريح احتياجات اقتصادية ولديهم سجلات تجارية حقيقية ولتجنب حجز التصريح عند تجديده، عليهم بالتوجه إلى أقرب مكتب عمل لتقديم خلوات الطرف.

وأردفت الوزارة أنه في حالة سحب التصريح يجب ابلاغ المعبر ووزارة العمل، مضيفةً بأنه يمنع التوجه إلى حاجز بيت حانون إيرز إلا بعد وصول رسالة إلى رقم الهاتف المحمول المعتمد لدى وزارة العمل تسمح بالمغادرة.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *