Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

فريق بايدن الأمني سيعمل مع الشركاء الإقليميين لتفادي التصعيد في المنطقة

أعلنت وزارة الدفاع الأمريكية (البنتاجون) أن فريق بايدن الأمني سيعمل مع الشركاء الإقليميين لتفادي التصعيد في المنطقة.

وكانت وكالة الأنباء الإيرانية، أعلنت نقلا عن مصدر إطلاق الموجة الأولى من الصواريخ الباليستية الإيرانية على أهداف في عمق إسرائيل، وذلك وفقا لموقع “روسيا اليوم”.

ونقلت “إرنا” عن مصدر مطلع أنه “تم إطلاق الموجة الأولى من الصواريخ الباليستية الإيرانية على أهداف في عمق الأراضي المحتلة”.

ونقلت شبكة ABC News الأمريكية عن مسؤولين حكوميين قولهم إنهم يتوقعون إطلاق ما بين 400 و500 مسيرة وصاروخ نحو إسرائيل، ضمن الرد الإيراني الجاري حاليا.

وأعلن الحرس الثوري الإيراني مساء أمس السبت، أنه “نفذ عملية بطائرات مسيرة وصواريخ ردا على جريمة إسرائيل بقصف القنصلية الإيرانية في سوريا”، وذلك وفقا لموقع “روسيا اليوم”.

وقال الحرس الثوري في بيان: “ردا على جريمة النظام الصهيوني في مهاجمة القادة في دمشق، نفذت القوة الجو-فضائية عملية ضد أهدافا معينة في أراضي النظام الصهيوني بعشرات الطائرات المسيرة والصواريخ”.

وذكرت هيئة البث الرسمية وقناة 12 وصحيفة “يديعوت أحرنوت” الخاصتان أنّ “تقارير تشير إلى أنّ إيران أطلقت عشرات المسيرات متجهة إلى إسرائيل”.


المصدر: بوابة الفجر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *