Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

المقاومة في غزة تواصل إطلاق الصواريخ على إسرائيل لليوم الـ 3 تواليا

آخر أخبار غزة وإسرائيل الآن – حيث ما زالت المقاومة الفلسطينية تواصل إطلاق الصواريخ على المدن الإسرائيلية ومستوطنات غلاف غزة لليوم الثالث على معركة طوفان الأقصى، وسط اندلاع اشتباكات مسلحة بين المقاومين وجنود جيش الاحتلال في بعض تجمعات ومستوطنات الغلاف.

وأعلنت فصائل المقاومة الفلسطينية في غزة، إطلاق معركة طوفان الأقصى، إذ تم إطلاق أكثر من 5 آلاف صاروخ دفعة واحدة على مستوطنات الغلاف والمدن الإسرائيلية بالضربة الافتتاحية فقط.

آخر أخبار غزة وإسرائيل الآن

وأكدت وزارة الصحة في غزة، ارتفاع عدد الشهداء إلى 424 شخصا وإصابة 2300 آخرين، مشددة على أن من بين شهداء غزة “78 طفلا و41 سيدة”. وفي الجانب الإسرائيلي، أُعلن عن مقتل 700 شخص على الأقل، وإصابة أكثر من ألفين و315 شخصا، بينهم 363 حالة حرجة وخطيرة.

وقال الناطق باسم كتائب “عز الدين القسّام” الجناح العسكري لحركة ” حماس “، أبو عبيدة، في بيان مصور، إن المقاومة تمكّنت من أسر مجموعة جديدة من الإسرائيليين، الأحد. وأكد توثيق “حالات قتل من قبل العدوّ لعدد من أسراه بعد تمكّننا من احتجازهم”.

وأعلن المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، مساء الأحد، أن سلاح الطيران الحربي شن خلال الـ24 ساعة الأخيرة، غارات على 800 هدف في قطاع غزة، وبضمنها أبراج وعمارات سكنية، ومؤسسات خدماتية ومصرفية، وكذلك مشاريع بنى تحتية. كما زعم أنه تمّ أسْر العشرات من مقاتلي المقاومة، مؤكّدا أنه لا يزال عناصر من المقاومة في “غلاف غزة”.

وأعلنت وزارة الدفاع الأميركية أنها ستقدم ذخائر ومعدات لإسرائيل وستعزز القوات الأميركية في الشرق الأوسط بما فذ ذلك تحريك حاملة طائرات وقطع بحرية لمنطقة قريبة من سواحل البلاد.

 

أخبار غزة وإسرائيل عاجل الآن لحظة بلحظة أضغط هنــا

توقيت زمني – آخر أخبار غزة وإسرائيل الآن عاجل وأولا بأول:

01:32 صفارات الإنذار تدوي في النقب الغربي

12:40 صفارات الإنذار تدوي في عسقلان وبات هدار

12:16 صفارات الإنذار تدوي في عسقلان ومفكيعيم وبات هدار وبير جانيم

12:13 صفارات الإنذار تدوي في عسقلان ومفكيعيم وبات هدار وبير جانيم

11:51 كتائب القسام: رداً على استهداف البيوت الآمنة.. كتائب القسام توجّه ضربةً صاروخيةً كبيرة لمدينة عسقلان المحتلة  بـ100 صاروخ ضمن معركة طوفان

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *