اخبار الخليج

الصندوق الوطني 3 مزايدات لتأجير |

طارق عرابي

أعلن الصندوق الوطني لرعاية وتنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة عن طرح مجموعة من المزايدات بالتعاون مع المؤسسة العامة للرعاية السكنية، لتأجير عدد 3 قطع من الأراضي لاستثمارها كورش لصيانة وإصلاح السيارات لمدة 10 سنوات.

واشترط الصندوق ألا تقل مساحة كل أرض عن 180 مترا مربعا في كل من مشروع غرب عبدالله المبارك (قطعة 5)، ومدينة سعد العبدالله (قطعة 8) ومدينة جابر الأحمد (قطاع B قطعة 1)، مشددا على أن هذه المزايدات قاصرة على أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة.

وحدد الصندوق مجموعة من الشروط للراغبين في الدخول في المزايدة من بينها دفع تأمين أولي بقيمة 2000 دينار في صورة شيك مصدق أو خطاب ضمان ساري المفعول لمدة 90 يوما من تاريخ الإقفال الذي سيكون بتاريخ 26 أغسطس 2021، على أن يتم تسلم وثائق المزايدة مقابل مبلغ وقدره 500 دينار غير قابل للاسترداد على هيئة شيك مصدق لصالح المؤسسة العامة للرعاية السكنية صادر ومعتمد في الكويت وموضح عليه اسم الشركة.

كما اشترط الصندوق أن يكون المتقدم للمزايدة كويتيا فردا أو شركة، مقيدا في السجل التجاري، وأن يكون من أصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة طبقا للقانون رقم 98 لسنة 2013، وأن يكون المتقدم مرخصا له العمل بنشاط صيانة وإصلاح السيارات وفق ترخيص تجاري ساري المفعول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *