Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

تفاصيل عرض الزواج على نوال الزغبي خلال لقاء تلفزيوني من أحد المعجبين

فاجأ شاب الفنانة نوال الزغبي بطلب يدها على الهواء خلال لقائها ببرنامج “زمن” من تقديم الإعلامية راغدة شلهوب والمُذاع عبر قناة دبي، وتقدم الشاب من الفنانة نوال الزغبي وهو يتقدم لخطبتها ويعترف بحبه وإعجابه بها.

شاب يُقدم خاتم الزواج وباقة ورود لـ نوال الزغبي بلقاء تلفزيوني

وأثناء لقاء الفنانة اللبنانية نوال الزغبي ببرنامج “زمن” فاجأها شاب وهو يحمل باقة من الورود وخاتم الزواج ليطلب يدها، الأمر الذي رفضته بطريقة لطيفة، وقد عبر الشاب للفنانة نوال الزغبي قائلاً: “أنا معجب بك وأحبك وأريد أن أتقدم لك إذا كنت توافقين أن تتزوجي مني”. وتقدم منها ليعطيها الخاتم قائلاً: “هل تتزوجيني؟”.
وجاء رد الفنانة نوال الزغبي لبقاً حيث قالت: “ميشيل دع هذا للمرأة التي ستكمل معها حياتك وأنت مثل القمر وسنصبح أنت وأنا أصدقاء”، وخلال اللقاء تحدثت الفنانة نوال الزغبي عن فكرة الزواج مرة أخرى قائلة: “إذا قابلت رجلاً وسحرني بشخصيته وكان متقبلاً طبيعية عملي وأصبحت مقتنعة به 100% قد أفكر في الزواج”.

نوال الزغبي تكشف رأيها في الصداقة

يُذكر أنه في ديسمبر الماضي كانت قد تصدرت الفنانة نوال الزغبي، قائمة الأكثر بحثاً على تطبيقي “التيك توك وإنستغرام” بعد حديثها عبر مقطع فيديو عن خلاصة خبرتها في فكرة الصداقة، مؤكدة بأن الحياة علمتها ألا تثق بأي شخص وأنه لا يوجد شيء اسمه أصدقاء.

وكانت قد أعادت نشر مقطع الفيديو عبر حسابها الخاص على “X – تويتر سابقاً” قالت فيه: “بعد خبرتي في الحياة اكتشفت أنه لا يوجد شيء اسمه أصدقاء، فيه ناس بنقضي وقت معاهم لذيذ وبعد كده كل واحد بيروح لحاله هذا ما اكتشفته”، واختتمت حديثها: “والحياة علمتني إني لا أثق ببني آدم”.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *