Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

أكثر الأبراج خيانة.. تجنّبي الارتباط بها لعدم جرح مشاعرك

يخون البعض لأسباب مختلفة؛ التعاسة في العلاقة العاطفية، أو وجود مشكلات تتعلق بعدم الأمان، أو حتى الرغبة في الانتقام. لكن مهما كان السبب، فمن المروع أن يتم خداعك، خاصةً بعد الوقوع في الحب، لأنه يؤثر على ثقتك بالآخرين في المستقبل. “سيدتي نت”، تستعرض أكثر الأبراج خيانة التي يجب الحذر من الارتباط بها كي لا تجرح مشاعرك.

أبراج تغدر بشريك حياتها.. تعرّفي عليها

أكثر الأبراج خيانة والتي لا تستيطع الإخلاص لشريك واحد في حياتها

ثمّة أبراج تجذبك نحوها، لامتلاكها جاذبية آثرة، ما يجعلك تغرمين بها. ومع ذلك، فهذه الأبراج قد لا تستطيع الإلتزام بعلاقتها العاطفية والإخلاص لشريك واحد، ما يجلعها عرضها للخيانة. فمن هي هذه الأبراج؟ تابعي الآتي، للتعرف عليها.

برج الجوزاء على الرغم من أن برج الجوزاء من الأبراج التي تعشق بجنون، بيد أنه يعدّ من أكثر الأبراج خيانة. فهو بطبعه لا يتحمس لفكرة الالتزام لأنّ قول نعم لشيء ما يعني قول لا للآخر. من المحتمل أن يكون غير مخلص عندما يشعر بالملل، وهو أمر شائع بالنسبة لهذا البرج. إذا لم تتمكن من منح الجوزاء الاهتمام على مدار الساعة، فسيجد شخص يمكنه ذلك. يمكن أن يكون غير حاسم إلى حد كبير، لذا فهو يحب أن يكون لديه خيارات، وإذا كان لا يزال هناك شيء ما تقدمه له ويريد الاحتفاظ به، فسيبقيك دائماً للحصول عليك. من المرجح أن يخون إذا أراد كل شيء ولا يمكن لشريك أو شريكين إعطائه ذلك. سيخرج ويبحث عن ثالث.

برج الميزان يتردد الكثير من الناس في الدخول في علاقة عاطفية مع برج الميزان وربما يكونون محقين في التردد. إذ يعتبر الميزان من أكثر الأبراج خيانة. يحكمه كوكب الزهرة، كوكب الرومانسية. وهذا يجعله متحمساً للغاية لفكرة أن يكون في علاقة. إنه مهووس بالجمال والتوازن، ويحب أن يحيط نفسه بشركاء جذابين. إنه يُشغل نفسه بفكرة أنّ هناك دائماً شخص أفضل وأكثر ملاءمة له، ما يجعله يُقدم على خيانة شريكه عندما يأتي شيء يبدو مرغوباً به أكثر. كدليل على العدالة، سيبرر أفعاله من خلال إخبار نفسه أنه يعامل بشكل غير عادل في علاقته الحالية.

برج الجدي قد تجد أنه من الغريب أن يكون برج الجدي في قائمة أكثر الأبراج خيانة. إنه يعشق المراحل الأولية للتعرف على شخص ما، ولكن عندما يتعلق الأمر بمرفقات أعمق وذات مغزى أكبر، فإنه يبحث عن شيء محدد جداً في علاقاته لكسب أكبر قدراً ممكناً منها. هذا يعني أنه يبحث عن السعادة والدعم والاستقرار وربما حتى المكانة. نظراً لأنه من الأبراج الأكثر كبرياءً وتمرداً، قد يكون من الصعب عليه العثور على في شريك واحد، فمن المحتمل أن يُقدم على الخيانة. في لحظة العداء الشديد تجاه شريكه، لن يجد أي عيب في اللجوء إلى شخص آخر.

بعدما اطلعت على أكثر الأبراج خيانة، ما رايك بالتعرّف على أبراج لا تخون أبداً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *