Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

تفاصيل تحقيق فيلم “باربي” إيرادات تجاوزت المليار دولار على مستوى العالم

وصلت إيرادات الفيلم العالمي “باربي إلى ما تجاوز المليار دولار خلال الفترة الأخيرة، حيث حقق إيرادات وصلت إلى 1.342 مليار دولار في شباك التذاكر في جميع دور العرض السينمائي بجميع أنحاء العالم، وفقًا لصحيفة “هوليوود ريبورتر”.

“باربي” يكسر تصدر فيلم “هاري بوتر” كأعلى إيراد في الشركة المنتجة

وبذلك النجاح الكبير الذي حققه الفيلم استطاع فيلم “باربي” أن يجتاز سلسلة أفلام “Harry Potter and the Deathly Hallows” الجزء الثاني، والتي كانت تحمل اللقب سابقًا كأكبر إصدار محققًا للإيرادات للشركة بعد عرضه الأول في عام 2011، حيث كان قد حصد إجمالي 1.341 مليار دولار في دور العرض السينمائي على مستوى العالم.
كما جاء نجاح فيلم “باربي” أيضًا حينما اجتازت إيراداته إيرادات فيلم “Super Mario Bros” والذي كان يعد الفيلم الأكثر ربحًا لعام 2023 حتى الآن بشباك التذاكر الأمريكية قبل أن يُحطم فيلم “باربي” هذا المركز حسبما ذكرت بعض التقارير يوم الخميس الماضي.
وقد تصدر فيلم “باربي” من بطولة مارجوت روبي شباك التذاكر في الولايات المتحدة الأمريكية وبشكل خاص في عطلات نهاية الأسبوع الأربعة الأولى في دور العرض السينمائي بعد إصداره في 21 يوليو الماضي وحتى بعد إصدار فيلم Blue Beetle، في 18 أغسطس الجاري.
ولم يقتصر نجاح فيلم “باربي” على دور العرض السينمائي فقط، فقد دخلت أغنية رايان جوسلينج “I’m Just Ken” إلى قائمة Billboard Hot 100 والتي تصدر أسبوعيًا لأعلى الأغاني استماعًا في أمريكا وجاءت الأغنية في المركز 87 في وقت سابق من هذا الشهر.
ومع استمرار نجاح فيلم “باربي” أعلنت شركة “وارنر براذرز” بأنه سيتم إطلاق نسخة من فيلم على مسارح IMAX لمشاركة محدودة لمدة أسبوع واحد تبدأ في 22 سبتمبر، وستتضمن هذه النسخة من الفيلم لقطات جديدة اختارتها المخرجة جريتا جيروج.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *