Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

حظوظ مولود برج القوس في حياته العاطفية والمهنية.. تعرّفي إليها

يرتبط حظ كل برج من الأبراج ارتباطاً كبيراً بمجموعة متنوعة من العوامل، بما في ذلك خياراته الشخصية والظروف المحيطة به؛ إذ تلعب هذه العوامل دوراً مهماً في تشكيل حياة المرء العاطفية ومهنته. ومع ذلك، فإن معرفة الخصائص النموذجية المرتبة بالأبراج قد تساعد على تحسين ظروفه واتخاذ إجراءات حاسمة والانفتاح على فرص جديدة على الصعيد العاطفي والمهني. “سيدتي نت” يطلعك عن كل ما يجب معرفته عن مولود برج القوس وحظوظه في حياته العاطفية والمهنية.

مولود برج القوس… شخصية واثقة من نفسها

يتسم مولود برج القوس بشخصية مغامرة تعشق الاستكشاف (المصدر: Freepik by Allexxandar)

يرتبط مولود برج القوس بالعنصر الناري، ويولد في الفترة الواقعة ما بين 23 من شهر تشرين الثاني و21 من شهر كانون الأول. يُعتبر من أكثر الأبراج ثقة بالنفس، وقد يُنظر إليه على أنه يكره الالتزام؛ لأنه يقدر حريته واستقلاله. يتكيف بسهولة مع التغييرات ويجعل نفسه مرتاحاً في جميع البيئات. يُحب الحرية، ويعشق السفر والمغامرات واستكشاف العالم. قد يكون لدى مولود برج القوس جانب فلسفي أو فكري. يستمتع بالتفكير في معنى الحياة والانخراط في مناقشات حول الأفكار والمفاهيم المختلفة.

سيعجبك أيضاً، التعرف إلى ما هي الأبراج النارية وصفاتها الإيجابية وعيوبها السلبية؟

حظوظ مولود برج القوس مهنياً

يعدّ مولود برج القوس من أكثر الأبراج ذكاءً، تمنحه شخصيته المستقلة وثقته بنفسه القوة والعزيمة للاستمرار والمُضي قُدماً، ويُنجز مهامه بأسرع وقت مُمكن وعلى أكمل وجه. يكره التأجيل والتسويف في العمل. ولديه الفضول في التعرّف على مواضيع جديدة وفي جميع مجالات الحياة. يقود المواقف المختلفة ويبادر لفعل العديد من الأشياء، وهذا يرجع إلى أنه لا يحب اتباع أحد، بل يُفضل أن يضع خططه الخاصة. في الآتي، الوظائف التي يبرع بها مولود برج القوس، والتي تعزز من حظوظه المادية:

وظائف تناسب برج القوس وتوفر له الحظ

ينجذب مولود برج القوس، إلى الوظائف التي تبقيه منخرطاً جسدياً وعقلياً، والتي تتطلب التفكير التحليل والمنافسة. لذا، قد تناسبه الوظائف الآتية:

نظراً لحبه للمغامرة والاستكشاف، قد تناسبه المهن التي تتضمن السفر، كمرشد سياحي أو مصور فوتوغرافي. كما ويبدع في تولي مناصب ريادة الأعمال؛ إذ تقوده روحه المستقلة إلى رسم مسار خاص وتحمل المخاطر. وقد يجد مولود برج القوس وفاءً في تولي مهام التدريس، بخاصة التعليم العالي أو صحفي، أو مندوب مبيعات، أو مدرب لياقة بدنية.
قد يهمك الاطلاع على نقاط القوة لبرج القوس تجعله أحد أكثر الأبراج تميزاً

أوقات وأيام الحظ لمولود برج القوس على الصعيدين المهني والعاطفي

أوقات تمد مولود برج القوس بالحظوظ الوافرة على جميع الأصعدة

يحالف مولود برج القوس الحظ في العديد من الأوقات، ويمده بالطاقة والحيوية؛ ما يساعده على تحقيق أهدافه، سواء العاطفية أو المهنية.

أوقات الحظ لمولود برج القوس

يعدّ يوم السبت من شهر يناير/ كانون الثاني من أيام الحظ بالنسبة لمولود برج القوس، يساعده على إيجاد الحلول لجميع المشكلات التي يعاني منها هذا البرج. هذا التاريخ يعدّ من أوقات الحظ الرائعة بالنسبة للقوس، وقد يحقق من خلاله كل ما يسعى إليه خيراً. ‬

ويمكن أن يكون يوم الخميس من أشهر السنة، يوماً محظوظاً بشكل استثنائي لمولود برج القوس، وهو يوم المشترى، يوم الحظ. ويوم 12 و20 و22 من الأيام التي تشكلّ انطلاقة جديدة لمولود برج القوس مفعمة بالازدهار والتقدم على جميع الأصعدة.

أرقام الحظ لمولود برج القوس

أما أرقام الحظ بالنسبة لمولود برج القوس فيه: 3, 9, 33, 99, 39, 93, 12, 27, 81، تمكنه من تحقيق أهدافه وكسب المال. توظيف أحد هذه الأرقام في إطارٍ، يساهم في الحصول على فرص مميزة.
ما رأيك في التعرف إلى نقاط الضعف لبرج القوس؟

حظوظ برج القوس عاطفياً

يتسم مولود برج القوس بالولاء والإخلاص، لا يحبّ تجميل الأشياء بل يقول الحقيقة مهما كانت صادمة. يُعتبر الحب جزءاً مباشراً ينتمي إليه. عاطفته متوقدة ومتوهجة. علاقته العاطفية رائعة ومتجددة، يضع شريكه في دائرة اهتماماته، وهو على استعداد تام للتّضحية وتقديم التّنازلات من أجل الحفاظ على هذه العلاقة، ساعياً إلى بذل الجّهود لإسعاد شريكه. يبحث عن شريك يشبهه عاطفياً وفكرياً، ويمكنه الاستمتاع معه في العلاقات؛ بسبب ما يتمتّع به من طبيعة مرحة. شخصيته مرحة، مُحبة للحياة، ويعشق المغامرة والتجديد، كما أنه يعشق الأجواء الرومانسية والخيالية والمغامرات.

حظوظ توافق برج القوس وبرج الحمل

نسبة حظوظ توافق العلاقة العاطفية بين هذين البرجين، تتعدّى الـ 95%. هناك الكثير من القواسم المشتركة بينهما. القوس مغامر للغاية وفضولي ونشط وعفوي ومنفتح ومحب للمرح، والحمل يستمتع بالتحدّي.

حظوظ توافق برج القوس وبرج الجوزاء

يشكّل برج القوس وبرج الجوزاء علاقة عاطفية مميزة، ولكل منهما طبيعة مختلفة عن الآخر، يتفاهمان على أي شيء، ولا يعترض أحدهما طريق الآخر. نسبة توافق الحظوظ بينهما تتجاوز الـ 75%.

حظوظ توافق برج القوس وبرج الأسد

إن نسبة حظوظ التوافق بين برج القوس وبرج الأسد عالية جداً، وقد تصل إلى 90%. ينجحان على كافة الأصعدة معاً، تمكنهما نواياهما الحسنة وصفاتهما الجميلة من تخطي كل العقبات والصعوبات، وهما اجتماعيان ومنفتحان وكذلك واضحان.

حظوظ برج القوس وبرج الميزان

يتوافق برج القوس تماماً مع شخصية برج الميزان واحتياجاته ورغباته. يحملان الكثير من القواسم المشتركة فكلاهما يسير على نفس الخط. نسبة توافق حظوظ العلاقة تصل إلى 65%.

برج القوس ونظيره القوس

كلاهما يمتلك القدرة على مواجهة الصعوبات والتأقلم مع كافة الظروف. يتعاونان وينجحان على كافة الأصعدة، كلاهما واقعيان ويتصرفان بحكمة وذكاء مدهش. تصل نسبة حظوظ التوافق بينهما إلى 75%.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *