Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الفن والفنانين

مفاجآت كبيرة.. ياسمين عز تستعد لموسم جديد من كلام الناس على MBC مصر


10:47 م


الأربعاء 04 أكتوبر 2023

عادت الإعلامية ياسمين عز مُقدمة برنامج “كلام الناس” على شاشة MBC مصر، بعد مشاركتها في منتدى دبي للإعلام، وتأتي هذه الدعوة للمرة الثانية على التوالي للمشاركة في المنتدى إذ شاركت العام الماضي في تقديم حفل الإفتتاح و الجوائز للفائزين، وسط إشادات كبيرة بمهنيتها.

وحققت ياسمين عز منذ انضمامها لشاشة MBC مصر، قبل سبع سنوات نجاحا كبيرا.

وحصدت إشادات رؤسائها لالتزامها، خلال جميع البرامج الناجحة التي قدمتها على شاشة MBC مصر، وحظت باهتمام المُشاهد المصري والعربي.

واستضافت ياسمين الكثير من نجوم الفن والإعلام والسياسة والفكر، وتواصل حاليا نشاطها عبر شاشة MBC مصر، من خلال برنامج “كلام الناس” والذي يُعد من أكثر البرامج نجاحاً على شاشة القناة، ويُقدم على مدار حلقاته مُتابعات إجتماعية وفنية ورياضية وصحية لمُختلف الأحداث المصرية والعربية.

ويتم حاليا التحضير لحلقات جديدة خاصة ومتنوعة خلال الموسم الجديد من البرنامج وتستقبل فيها نُخبه من الضيوف وتًقدم الكثير من الأفكار الجديدة والفقرات المتنوعة التي ترتبط بالمُشاهدين.

وأشارت ياسمين عز إلي أن الموسم الجديد من البرنامج سيشهد الكثير من المفاجأت الإعلامية وسيتيح فرص كبيرة للتواصل والتفاعل مع المُشاهدين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *