Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

تفاصيل حفل كارول سماحة المقبل في سوريا

تم الإعلان عن إحياء الفنانة اللبنانية كارول سماحة حفلاً غنائيًا بسوريا، يوم 4 أغسطس المقبل، ومن المنتظر أن تقدم كارول سماحة خلال الحفل مجموعة مميزة من أشهر أغنياتها المحببة لدى الجمهور، ويأتي الحفل ضمن فعاليات مهرجان ليالي القلعة بدمشق.

كارول سماحة تروج للحفل

وكانت روجت الفنانة كارول سماحة للحفل من خلال نشر البوستر الخاص بالحفل على حسابها الخاص بـ”إنستغرام” وعلقت عليه: “اشتقنا يا سوريا، مع بعض رح نغني أحلى الأغاني ونسترجع ذكرياتنا الحلوة بمهرجان ليالي قلعة دمشق يوم ٤ آب.. ناطرتكن”.

كارول سماحة تقضي أوقاتاً ممتعة مع ابنتها

يُذكر أن الفنانة كارول سماحة قد نشرت خلال الأيام الماضية مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي بـ “انستغرام” والذي ظهرت من خلاله برفقة ابنتها وسط أجواء صيفية مميزة، حيث كانت تغني أغنيتها الجديدة وترافقها ابنتها بالغناء، وعلقت الفنانة اللبنانية كارول سماحة على مقطع الفيديو قائلة: “إنت مش بس نسخة مني… إنت قلبي”.

وعلى جانب أخر كانت الفنانة اللبنانية كارول سماحة قد طرحت أغنيتها الجديدة “نسخة مني” والتي جاءت من كلمات سليم عساف ومن ألحان الفنان محسن والفيديو كليب للأغنية من إخراج بتول عرفة، وقد حققت الأغنية نجاحاً كبيراً منذ طرحها حيث تخطت مشاهداتها الإحدى عشر مليون مشاهدة خلال أقل من شهر على طرحها.
وكانت الفنانة كارول سماحة قد شوقت جمهورها للأغنية حيث نشرت البرومو التشويقي للأغنية عبر حسابها على “إنستغرام” والذي سيطرت عليه الأجواء الرومانسية، إذ ظهرت كارول مع بطل الكليب في أحد المنازل التي تتواجد بين أحضان الطبيعة من أزهار وأشجار، وفي مشهد آخر تبادل الثنائي روح الفكاهة حيث قررت كارول أن تمازح بطل الكليب من خلال قيامها بوضع كريم حلاقة الذقن على وجهه.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *