Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

كريم فهمي ضيف شرف في “الكتيبة 101″ و”سره الباتع”

شهدت الحلقة الأولى من مسلسلي “سره الباتع”، و”الكتيبة 101” ظهور الفنان كريم فهمى حيث ظهر كضيف شرف في مسلسل “سره الباتع” للمخرج خالد يوسف، مجسدًا شخصية رضوان وهو شاب ريفي متزوج من سيدة تنجب ولداً يُتوفى، ويعيش لها البنات فقط، حتى أنجبت ولدًا وأسماه حامد تيمنًا بالسلطان حامد حتى يعيش وبالفعل كبر حامد وأصبح شابًا ليجسد دوره الفنان أحمد فهمي.

مجسدًا شخصية أحد أبطال الجيش المصري في “الكتيبة 101”

كما شارك الفنان كريم فهمي ضيف شرف خلال الحلقة الأولى من مسلسل “الكتيبة 101” مجسدًا شخصية أحد أبطال قوات الجيش المصري ويدعى “عاصم”، وظهر خلال الأحداث في سيناء وهو متخف في الصحراء طالبًا إذناً من القيادات بقتل الهدف وبالفعل ينجح في ذلك، وفور انتهاء الحلقة علق فهمي عبر حسابه الخاص بـ فيسبوك: “شرف كبير مشاركتي في مسلسل الكتيبة 101 وشرف ما بعده شرف تجسيد شخصية عظيمة عاصم”.

يُذكر أن مسلسل “الكتيبة 101” من بطولة عمرو يوسف، آسر ياسين، فتحي عبد الوهاب، خالد الصاوي، أحمد صلاح حسني، وفاء عامر، ميرنا نور الدين، لبلبة، محمود عبد المغني، وليد فواز، عمرو وهبة، عمر زهران، عارفة عبد الرسول، وعدد كبير من الفنانين وضيوف الشرف، والمسلسل من تأليف إياد صالح، وإخراج محمد سلامة، ومن إنتاج شركة سينرجي.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *