Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

السبت.. تعرف على مكان عزاء شقيق الفنان شريف رمزي

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال السبت.. تعرف على مكان عزاء شقيق الفنان شريف رمزي، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.


08:26 م


الأربعاء 22 نوفمبر 2023

يستقبل الفنان شريف رمزي واجب العزاء في شقيقه صلاح رمزي يوم السبت المقبل في مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

وشُيع جثمان الراحل صلاح رمزي من مسجد الشرطة بالشيخ زايد اليوم الأربعاء وحرص عدد من نجوم الفن على حضور جنازة الراحل صلاح رمزي ومواساة شقيقه، وعائلته الفنية.

وأعلن الفنان شريف رمزي عبر حسابه الرسمي بموقع إنستجرام، وفاة شقيقه صلاح رمزي

وكتب شريف عبر خاصية “الاستوري”: “البقاء والدوام لله، توفي إلى رحمة الله أخويا صلاح رمزي.. ادعوله”.

وكان الفنان شريف رمزي كشف في أكتوبر 2022 عن خضوع شقيقه الأصغر صلاح رمزي لعملية جراحية دون الكشف عن طبيعتها، وبعدها دخل في غيبوبة حتى رحل عن عالمنا اليوم.

207.46.13.151 Mozilla/5.0 AppleWebKit/537.36 (KHTML, like Gecko; compatible; bingbot/2.0; +http://www.bing.com/bingbot.htm) Chrome/116.0.1938.76 Safari/537.36

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ السبت.. تعرف على مكان عزاء شقيق الفنان شريف رمزي نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *