Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

صبا مبارك في صراع نفسي بين مبادئها وحبها في الحلقة الأخيرة من “بين السطور”

تشهد مواجهة حاسمة بين المبادئ والمشاعر، التي تختبرها صبا مبارك من خلال شخصية هند سالم، حيث تجد نفسها في صراع داخلي بين واجبها الأخلاقي وحبها العميق لزوجها في الحلقة الأخيرة من مسلسل بين السطور.

صدمة هند سالم

تتناول الحلقة الأخيرة أحداثاً مشوقة ومثيرة، حيث تكتشف هند سالم الحقيقة المرة وراء زوجها حاتم، ويتبين لها أن الرجل الذي أحبته وسعت للحفاظ على علاقتها به هو في الحقيقة قاتل مجرم، وقد كان سبباً في معاناتها طيلة هذا الوقت.
ظهر محمود وهو الفنان وليد فواز ضمن أحداث الحلقة 30 من مسلسل بين السطور يعترف على نفسه بقتل جيمي أندرسون، ليحمي هند سالم وهي الفنانة صبا مبارك من السجن بعد أن أصبحت المشتبه فيها الأولى.
وتنهار هند سالم من الصدمة وتنفعل على زوجها حاتم وهو الفنان أحمد فهمي، بعدما اكتشفت أنه القاتل، وبالفعل اعترف لها بما حدث يوم الحادث.

الكشف عن هوية قاتل جيمي

تتعمق الأحداث في صراع داخلي لهند، حيث تجد نفسها مضطرة لاتخاذ قرار حاسم هل تبلغ عن زوجها القاتل وتقدمه للعدالة، أم تبقى معه وتحاول حمايته رغم كل الظروف الصعبة التي تواجههما؟
من خلال هند سالم، نجحت صبا مبارك في تجسيد الصراعات الداخلية والمشاعر المتضاربة بطريقة مؤثرة للغاية حيث تمكنت من التعبير فيها عن الحزن واليأس، في مواجهتها أمام أحمد فهمي. وقد نجحت بشكل لافت في إيصال التوترات العاطفية والتشويق الذي جعلنا نتفاعل بشكل عميق مع نهاية أحداث المسلسل.
مسلسل بين السطور هو النسخة المصرية للمسلسل الكوري Misty، قامت بالمعالجة الدرامية والإشراف على الكتابة السيناريست نجلاء الحديني، تطوير ورشة سرد، إخراج وائل فرج، وبطولة النجمة صبا مبارك، أحمد فهمي، محمد علاء، وليد فواز، ناردين فرج، باسل الزارو، علي الطيب، ودنيا المصري.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *