Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

«الجفالي» تفتح التسجيل ببرنامج التدريب المنتهي بالتوظيف

أطلقت شركة الجفالي للسيارات، وكلاء سيارات مرسيدس (بنز) في المملكة العربية السعودية، برنامجها التدريبي المنتهي بالتوظيف؛ بهدف توفير فرص وظيفية، حيث تبدأ فترة التسجيل في البرنامج من تاريخ 20062023، ويستهدف استقطاب الكوادر السعودية الشابة التي تمتلك الموهبة والتأهيل المناسبين، إذ يوفر لهم فرصة للعمل في مراكز الصيانة لسيارات مرسيدس (بنز) والاستفادة من التدريب والتوجيه من ذوي الخبرة في مراكز الصيانة الرسمية في مدينتي جدة والرياض.

وتأتي هذه النسخة الحديثة من البرنامج من شركة الجفالي للسيارات كجزء من برامج صندوق تنمية الموارد البشرية «هدف»؛ الذي يطمح إلى توفير فرص وظيفية للشباب والشابات في القطاع العام والخاص، مع توفير أدوات للتطوير الاجتماعي وتطوير الموارد البشرية. وعن هذا البرنامج وأهدافه، تحدث مدير الموارد البشرية والعلاقات الحكومية خالد النهاري قائلاً: «توفر النسخة الحديثة من برنامج الجفالي للتدريب المنتهي بالتوظيف فرصة مميزة للكوادر الشابة لاختيار مسار وظيفي يضمن لهم فرصة اكتساب الخبرة والتدريب في شركة سيارات قيادية وعالمية. كما يدعم البرنامج أهداف رؤية المملكة 2030 وجهود حكومتنا الرشيدة في تدريب الخريجين السعوديين الحائزين على مؤهلاتهم من داخل وخارج المملكة، وتمكين الشباب والشابات السعوديين عبر تزويدهم بالمهارات والمعرفة التي تمكنهم من التميز في عالم الأعمال الحديث، وذلك عبر العمل تحت معايير مرسيدسبنز العالمية». كما رحب النهاري، في نهاية حديثه، بكافة الشباب السعودي الراغبين في انتهاز الفرصة وحثهم على التسجيل في البرنامج عبر الرابط: https:/‏/‏www.mercedesbenzksa.com/‏career، متمنياً للجميع التوفيق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *