Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

بالفيديو.. أبطال فيلم “ع الزيرو” يتحدثون لـ “سيدتي”: أحداث الفيلم موجودة بشكل واقعي

احتفل أمس أبطال وصناع فيلم “ع الزيرو” بالعرض الخاص به، في إحدى دور العرض المصرية، وحضر العرض الخاص للفيلم نجومه وعلى رأسهم: الفنان محمد رمضان، والفنانة جومانا مراد، والفنان إسلام إبراهيم، والطفل منذر، ومؤلف العمل دكتور مدحت العدل، والمنتج جمال العدل.
وحرصت كاميرا “سيدتي” على الحضور في العرض الخاص بالفيلم، وأجرت لقاءات متنوعة مع نجومه وأبطاله، الذين كشفوا لنا عن رأيهم في العمل بصورة عامة.

آراء أبطال الفيلم وصناعه

إسلام إبراهيم: نبيه إنسان بسيط

تحدث الفنان إسلام إبراهيم عن ملامح شخصيته في الفيلم، قائلاً: “إنه يقدم شخصية تُدعى “نبيه”، وهو إنسان بسيط للغاية والصديق المقرب لبطل العمل الفنان محمد رمضان؛ حيث يقف بجانبه في كل المحن والصعاب التي يواجهها من أجل إتمام علاج نجله الذي يعاني من السرطان”.
وأشاد إسلام بالتعاون مع الفنان محمد رمضان، لافتاً إلى أن رمضان شخص مجتهد في عمله، ويبذل مجهوداً كبيراً إلى جانب تعامله الجيد مع زملائه الموجودين معه في التصوير.

الفرق بين “عبده وردة” في “وش وضهر” وبين “نبيه” في “ع الزيرو”

وخلال حديثه لكاميرا “سيدتي” أوضح الفنان إسلام إبراهيم الفرق بين شخصية “عبده وردة” التي قدمها في مسلسل وش وضهر وبين “نبيه” في فيلم ع الزيرو خاصة أن الثنائي كانا مرتبطين بالموسيقى في عملهما، قائلاً: “إن هناك فرقاً كبيراً؛ فشخصية عبده وردة معقدة وعميقة، واحتاجت إلى مذاكرة ووقت طويل، على عكس شخصية نبيه فهو شخص خفيف وبسيط”.

علاقة شخصية جومانا مراد بسعاد حسني

كما أعربت الفنانة جومانا مراد عن سعادتها بالمشاركة في هذا الفيلم، مشيرة إلى انها تقدم شخصية فتاة تُدعى “وردة“، وهي تمتلك “بنسيون”، أو كما يُطلق عليها “لوكندة” التي سوف تكون محور أحداث الفيلم.

وأوضحت أن شخصية “وردة” ليس لها علاقة بشخصية الفنانة سعاد حسني، بل هي تقوم بتقليدها فقط نظراً لحبها الشديد لها.
وتابعت: “وردة لديها هوس شديد بالفنانة سعاد حسني؛ نظراً لحبها الكبير لها لذلك تقوم بتقليدها فقط”.

محمد رمضان: الرغبة في التنوع وراء مشاركتي في “ع الزيرو”

بينما أبدى الفنان محمد رمضان سعادته الشديدة بهذا الفيلم “ع الزيرو” خاصة أن قصته تدور في إطار إنساني.

وعن سبب مشاركته في الفيلم، أوضح محمد رمضان رداً على سؤال “سيدتي” في الندوة التي تم عقدها عقب العرض الخاص للفيلم، أن هناك عدة عوامل وراء مشاركته في هذا العمل، منها هو أن الفيلم من تأليف الدكتور مدحت العدل وإخراج ماندو العدل، وفي الوقت نفسه إنتاج شركة “العدل جروب”، إضافة إلى النجوم المشاركين معه، ومن ناحية أخرى رغبته الشديدة في التغيير والتنوع، وهذا ما كان يسعى له؛ فالمتابع الجيد لمشواره الفني سيجد أنه يسعي دائماً إلى إحداث تغيير في أعماله الفنية، حيث قدم على سبيل المثال شخصية مختلفة في فيلم “عبده موتة” وفيلم “جواب اعتقال” إلى جانب تقديمه شخصية الظابط في مسلسل “نسر الصعيد”، مكملاً: “طول الوقت بحاول التغيير”.

مدحت العدل: أحداث الفيلم موجودة بشكل واقعي

وأشاد الدكتور مدحت العدل مؤلف الفيلم، بالفنان محمد رمضان، لافتاً إلى أن سبب نجومية محمد رمضان هو كونه شبه الكثيرين إلى جانب تمتعه بالموهبة والذكاء الكبير.
ونوه العدل بأن جميع الأحداث التي تشهدها أحداث الفيلم تُوجد بشكل واقعي على أرض الواقع، ولا سيما ما يحدث مع بطل العمل “دراجون” الفنان محمد رمضان الذي يواجه ظروفاً صعبة، كمرض ابنه، كل ذلك يدفعه إلى التفكير في العديد من الأمور لإيجاد مخرج من أزمته.

الكتابة

وحول الصعوبات التي واجهها في كتابة شخصيات الفيلم، نوه الدكتور مدحت رمضان بأن الصعوبة تكمن في الأطفال خاصة أنه كان يبحث عن جمل وعبارات تجعل الطفل “منذر مهران” الذي يقدم دور ابن محمد رمضان، يقول جملاً وعبارات لا تجعله أكبر من مرحلته العمرية.

الطفل منذر مهران: شعرت بأن محمد رمضان مثل والدي

وخلال أحداث فيلم “ع الزيرو” يقدم الطفل منذر مهران دور ابن الفنان محمد رمضان، الذي يسعى الأخير لإسعاده بكل الطرق حتى يتوصل إلى حل لعلاجه من مرض السرطان الذي كان يعاني منه.
وأعرب الطفل منذر مهران عن سعادته الكبيرة بوجوده مع محمد رمضان في الفيلم، لافتاً إلى أن السبب وراء الأداء الجيد الذي ظهر به خلال تصوير الفيلم يرجع إلى شعوره واحساسه بأن محمد رمضان مثل والده بالفعل، مضيفاً “حسيت إن محمد رمضان زي أبويا، وتخيلت ده في الفيلم”.

أبطال وأحداث فيلم “ع الزيرو”

ع الزيرو” من الأفلام المُنتظر عرضها للفنان محمد رمضان في موسم أفلام الصيف، ومن خلاله يجسد محمد رمضان شخصية شاب يُدعى “دراجون”، وهو شاب فقير لديه طفل مريض يسعى لعلاجه، وتتطور الأحداث ليصبح “دراجون” واحداً من الأغنياء؛ ليدخل في تجارة الأعضاء البشرية.
فيلم “ع الزيرو” من تأليف مدحت العدل، وإنتاج العدل جروب، وإخراج محمد العدل، وبطولة: محمد رمضان، نيللي كريم، والطفل منذر مهران، وجومانا مراد، وخالد الصاوي، ومحمد لطفي، وشريف دسوقي، وإسلام إبراهيم.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *