Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

مجوهرات من حجر العقيق الناري لإطلالتك اليومية

يوجد العديد من أنواع حجر العقيق التي يعثر عليها داخل الفراغات الموجودة بالصخور الرسوبية والمتحولة، وغيرها من الأماكن التي توجد بها أنواع مختلفة من الأحجار، ويتميز العقيق الناري بألوانه وأشكاله المختلفة التي تشبه شعلة النار التي تظهر على سطح الحجر، فاختاريه في إطلالاتك القادمة للوك أكثر تميزاً.

عن حجر العقيق الناري:

العقيق الناري حجر كريم طبيعي شبه ثمين، اكتشف حتى الآن فقط في مناطق محددة من وسط المكسيك وشمالها، وجنوب غرب الولايات المتحدة، وذلك عندما واجهت هذه المناطق نشاطاً بركانياً هائلاً خلال العصر الثالث، وهو من 2436 مليون سنة تقريباً، فتشكل عقيق النار خلال هذه الفترة من البراكين عندما ملأ الماء الساخن المشبع بالسيليكا وأكسيد الحديد الشقوق والفقاعات بشكل متكرر في الصخور المحيطة، وتميز بصلابته للتقليل من حدوث الخدش عند وضع الأحجار الكريمة المصقولة في المجوهرات، ونتج عن طبقات السيليكا وأكسيد الحديد المتناوبة التي تنشر وتسمح للضوء بالمرور وتشكيل تداخل للألوان داخل البنية المجهرية لتسبب طبقات الحجر في تأثير النار الذي سُمي باسمه.

خاتم العقيق الناري من sandhgemstone

خاتم العقيق الناري من sandhgemstone

العقيق هو حجر مشهور بين عشاق الأحجار الكريمة في جميع أنحاء العالم، ويعود ذلك في الغالب إلى أشكاله وألوانه وأصوله الجيولوجية، ويعتقد البعض أنه يؤثر في الحالة النفسية للإنسان، ويساعده في منع الحسد، ولتعتمديه في إطلالاتك اليومية اخترنا لك خاتم العقيق الناري من sand hgem stone والمصمم من الفضة عيار 925، بشكل مفرغ وعصري ومرصع بحجر عقيق ناري ضخم، يمنحك الأناقة التي تبحثين عنها في إطلالاتك اليومية.

سلسلة عقيق ناري بنفسجي من Stone bzar

سلسلة عقيق ناري بنفسجي من Stone bzar

يعد حجر العقيق الناري من الأحجار المناسبة للسيدات، خاصة أنه حجر الطاقة الخاصة بمداخل الجسم، إذ يزيد من الطاقة الإيجابية خاصة في فترة الحمل، ومن الفضة الخالصة اخترنا لك سلسلة عقيق ناري بنفسجي من Stone bzar، مصممة بشكل ضخم يتوسط القلادة ويمنحك التفرد.

إن كنتِ مهتمة أكثر بمتابعة خيارات المجوهرات فيمكنك مشاهدة: سلاسل بتصاميم دائرية.

سوار العقيق الناري من Khotwati

سوار العقيق الناري من Khotwati

يمكنك التألق بسوار يومي يزيد من الطاقة الإيجابية للمرأة والرجل، ويساعد في دخولها لهالة الجسم مع تقليل حدة التوتر، والعمل على استقرار الأجواء، وصُمم من الفضة الناعمة بشكل التاج، وزُين بأحجار متصلة مع بعضها بعضاً على كامل السوار.

أقراط عقيق ناري من Luna Felix Goldsmith

أقراط عقيق ناري من Luna Felix Goldsmith

من الذهب الأصفر، شغلت أقراط العقيق الناري من مجوهرات Luna Felix Goldsmith بشكل متدلي مع 3 أحجار عقيق ناري دائرية وبيضاوية بوزن 18.14 قيراطاً، محاطة بتصميم نجمة مع إطار من الحبيبات الذهبية.

قلادة العقيق الناري من Love tiny devotlons

قلادة العقيق الناري من Love tiny devotlons

يساعد حجر العقيق الناري في الاسترخاء والهدوء والتطهير والتوازن والتأمل والحيوية، كما يحفز القدرات التحليلية ويوقظ المواهب الكامنة ويقوي حاسة البصر، لذا يمكنك ارتداء هذه القلادة المصممة من الذهب الأبيض الذي تميز بشكل الهلال الذي يعتليه مع الأحجار البيضاء المصممة على القلادة بأكملها.

إن كنتِ من محبي مواكبة خطوط الموضة فتابعي: موديلات أساور ملونة لأناقتك هذا الربيع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *