Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

أصالة تحصن نفسها بالقرآن قبل صعودها على المسرح فيديو

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال أصالة تحصن نفسها بالقرآن قبل صعودها على المسرح فيديو، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.


12:15 م


الثلاثاء 27 فبراير 2024

كتبت بهيرة فودة:

أحيت المطربة السورية أصالة نصري حفلًا غنائيًا مؤخرًا في دبي.

وتداول مقطع فيديو للفنانة أصالة، عبر مواقع التواصل الإجتماعي، ظهرت فيه وهي تحصن حنجرتها بالقرآن، قبل صعودها على المسرح.

كما ظهرت أصالة رفقة زوجها الشاعر فائق حسن، الذي رافقها قبل صعودها على المسرح.

وعلقت الفنانة أصالة على مشاركتها في مبادرة “صناع الأمل”، التي أقيمت في دولة الإمارات.

ونشرت “أصالة”، صورًا لها عبر حسابها الرسمي على موقع “إنستجرام”، وكتبت: “من دبي دار الحي ومشاركتي بمبادرة صناع الأمل برعاية وحضور صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وولي العهد سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم”.

اقرأ أيضا:

رمضان 2024.. الجمهور يلتف حول محمد إمام في كواليس مسلسل “كوبرا”

رمضان 2024.. تعرف على القنوات العارضة لـ مسلسل “الكبير أوي 8”

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ أصالة تحصن نفسها بالقرآن قبل صعودها على المسرح فيديو نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *