Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

موديلات نظارات شمسية للمرأة العصرية لصيف 2024

تعتبر  النظارات الشمسية من الإكسسوارات التي لا تستغنى عنها المرأة في جميع المواسم؛ فلم لا تختارين موديلات نظارات شمسية بتصاميم جريئة وبألوان جذابة لجعل إطلالتكِ لافتة؛ خاصة أنها من صيحات الموضة الجديدة لا تتخلي عنها مهما كانت المناسبة؛ لأنها تضفي إلى أسلوبكِ أناقة وجاذبية. فلقد لفتنا النظارات الشمسية التي تألقت فيها مدونات الموضة في شوارع باريس وقد اخترنا لك من منصات العروض ومن نبض الشارع الفرنسي في عاصمة الموضة أبرز ما لفتنا من تصاميم.

 الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

النظارات الخضراء المستديرة رائجة لصيف 2024

 الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

صممت دار ماكس مارا Max Mara مع معطف الترانشكوت الأخضر الأكوا نظارات زجاجية قاتمة بحجم صغير وتتسم بإطار مستدير الحوافي أخضر، وهو نموذج مناسب للوجه المربع ذات الفك العريض. سواء أكانت مصنوعة من صدفة السلحفاة الكلاسيكية أم بألوان النيون الجريئة، فهذه النظارات الشمسية خفيفة الوزن ومتعددة الألوان وهي الطريقة المثلى للأناقة، لأنها تمنحك مظهراً ملفتاً، فهي تضيف لوناً رائعاً على ملابسك وإطارها خفيف الوزن يجعلها مثالية لأي مناسبة في الهواء الطلق.

تابعي معنا إكسسوارات باللون الأزرق تزيدك تألقاً وتضفي على طلتك أناقة لافتة

 

نظارات الفراشة لا تزال سائدة بحجم صغير للصيف 

بشكل عام، تعشق كثير من النساء ارتداء النظارات الضخمة والكبيرة التي تمنح الوجه مظهراً مميزاً؛ فهذا التصميم يمنحكِ الغموض ويزيد من أناقتك في الوقت نفسه؛ ولكن لا ننصحكِ إذا كان وجهك صغيراً أن تعتمديها لكي لا تغطي ملامحكِ بالكامل؛ ويمكنك أن تعتمديها في الإطلالات النهارية، وفي هذه الحالة ننصحك بنظارات Butterfly Shape  التي تشبه أجنحة الفراشة ولكن بحجم صغير وبلون أسود قاتم خاصة إذا كنت ترتدين فستان سهرة أو ثوباً طويلاً. يعتبر هذا التصميم مثالياً للوجه الطويل ذي الذقن الرفيع أو للوجه المستدير الذي يشبه شكل القلب. 

توري بورتش Tory Burch الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

إذا كنت تتمتعين بأسلوب عصري، يمكنك أن تعتمدي نظارات توري بورتش Tory Burch المصممة بهذا الإطار المستطيل الكبير باللون الأصفر الشفاف، وصمم خالياً من الإطار بشكل رفيع مسحوب للوراء مع أذرع طويلة ؛ فجاءت بتصميم عصري مستقبلي.

 

نظارات ثلاثية البعد من سكياباريلي 

 الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

بأسلوب جريء يمكنك اعتماد هذه النظارات من سكياباريلي؛ وهي من النظارات الشمسية ذات الأسلوب الجذاب والغير تقليدي وتتناسب مع المرأة صاحبة الذوق المختلف وصممت النظارة من دون إطار مميز مع عدسات باللون البرونزي فيما صممت بشكل هندسي يوحي بأن المرأة تضع عدستين معاً. 

يمكنك أيضاً الاطلاع على إكسسوارات من وحي عالم المسرح Theatrical

 

نظارات القطة المراعية للاستدامة 

 الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

كما استجابت دور الأزياء العالمية  لمطالب المستهلكين الواعين اجتماعياً من خلال إنشاء نظارات شمسية عصرية تراعي الاستدامة، مصنوعة من مواد متجددة من البلاستيك القابل للتحلل الحيوي أو من الخشب أو الخيزران أو الفلين أو حتى الزجاجات البلاستيكية المعاد تدويرها. تؤكد هذه النظارات الشمسية الأنيقة الصديقة للبيئة على الإستدامة دون التضحية بالأناقة أو بالجودة.

النظارات المطعمة باللؤلؤ

 الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

تعد الإطارات المزخرفة واحدة من أكثر الأساليب شعبية والأكثر طلباً. تتميز بتصميمات معقدة منحوتة أو مطلية على إطاراتها، وغالباً ما تكون بألوان مبهرة مثل الذهب والفضة والذهبي الوردي. يمكنك اختيار الأشكال الهندسية أو أنماط الأزهار المعقدة، فهي تضيف لمسة من الرقي والسحر.

 

2 النظارات الشمسية المسطحة

 

روبرت وان Robert Wun  مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©
روبرت وان Robert Wun  مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©

 

سواء كنت تريدين تصميماً عصرياً وكلاسيكياً، فإن النظارات المسطحة هي المنشودة، فهناك الإطارات كبيرة الحجم إلى العدسات الملونة العصرية، هناك ما يناسب كل نمط. مع شكل عصري ومميز وإطارات خفيفة الوزن، سواء كنت على الشاطئ أو في مهرجان موسيقي في الهواء الطلق، من المؤكد أنها ستضفي على مظهرك حضوراً فورياً. تضمن الإطارات الرفيعة أقصى درجات الراحة، ما يجعلها خياراً رائعاً لمن يحتاجون إلى نظارات لا تثقلهم.

 

نظارات مطعمة بالزهور الحمراء 

 

سوزان فانك Suzan Fank  مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©
سوزان فانك Suzan Fank  مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©

 

تعد الإطارات المزخرفة واحدة من أكثر الأساليب شعبية والأكثر طلباً. تتميز بتصميمات معقدة منحوتة أو مطلية على إطاراتها، وغالباً ما تكون بألوان مبهرة مثل الذهب والفضة والوردي. يمكنك اختيار الأشكال الهندسية أو أنماط الأزهار المعقدة، فهي تضيف لمسة من الرقي والسحر.

 

النظارات المرصعة بالكريستال بتقنية ثلاثية البعد

سواروفسكي Scwarovski  مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©
سواروفسكي Scwarovski  مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©

 

ومن النظارات التي نتوقع أن تلاقي إقبالاً للمناسبات كحفلات الغداء والأعراس النهارية، هناك نظارات شمسية مرصعة بأحجار كريستالية بأحجام متفاوتة القطع ذات طابع ثلاثي البعد بلون وردي وعدسات مرآة زجاجية تحاكي طابع الأفياتور. لا تزال هذه النظارات الكلاسيكية مفضلة لدى الشابات، وذلك بفضل مظهرها المتطور والأنيق. وتشتهر نظارات Aviator بإطاراتها المعدنية الرقيقة المميزة التي تأتي باللون الذهبي الوردي، جنباً إلى جنب مع العدسات البنية والأرجوانية.

لم لا تتابعين معنا أحدث إتجاهات النظارات الشمسية للنساء والرجال 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *