Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

أفضل أفلام جاكي شان.. عالم من الأكشن والحركة والكوميديا

جاكي شان.. ليس فقط اسماً كبيراً في السينما العالمية، بل يعد رمزاً من رموزها. أثبت كفاءة بارعة ليس في الحركات القتالية التي تميزت بالسرعة والإتقان فحسب، بل كان فناناً كوميدياً أيضاً، استطاع بخفة ظله ورتمه السريع في حركاته أن يستقطب شريحة كبيرة من أبناء جيل الثمانينيات والتسعينيات من القرن الماضي، ليكون اسمه فقط ضماناً لنجاح أي عمل، وبالنسبة للجمهور ضمان لمشاهدة فيلم سيُمتعه.

ولأن جاكي شان دائماً ما يتشوق الجمهور لأفلامه، قمنا بجمع أفضل أفلامه وفقاً لـ IMDB، التي تركت علامة في السينما العالمية، لتكون دليلاً لجيل جديد وفرصة للتعرف على النجم عن قرب ومشاهدة أفضل أعماله.

Drunken Master II عام 1994

هذا الفيلم من إنتاج عام 1994، وتدور أحداثه حول شاب موهوب في مجال الفنون القتالية يُدعى يونغ في هونغ، يقع في معضلة كبيرة، ما بين احترام رغبات والده، أو إيقاف مجموعة من الأجانب الذين يحاولون سرقة القطع الأثرية الصينية القديمة الثمينة.

الفيلم من بطولة جاكي شان، هو سونج باك، لونج تي، أنيتا موي. ومن إخراج شيا ليانغ ليو، جاكي شان.

Police Story عام 1986

تدور أحداث الفيلم حول ضابط شرطة الذي يتوجب عليه أن يُثبت براءته ويبرِّئ نفسه ويستعيد سمعته عندما يتم اتهامه في جريمة قتل شرطي آخر.. كل هذا في قالب من الإثارة والتشويق.

الفيلم من بطولة جاكي شان، ماجي تشيونج، بريجيت لين، يوين تشور. ومن إخراج جاكي شان، تشي هوا تشين.
قد ترغبين في معرفة ويل سميث يحتفل بذكرى ميلاد صديقه جاكي شان ويشكره على هذا الأمر

Dragons Forever عام 1988

ثلاثة محامين ناجحين يتم تعيينهم في هونغ كونغ من قبل شركة كيميائية ذات أخلاقيات مشكوك فيها، ويجب عليهم في النهاية اتخاذ قرار صعب عندما تتضح دوافع صاحب العمل. كل هذا في إطار من الحركة والأكشن بجانب الكوميديا.

الفيلم من بطولة جاكي شان، سامو كامبو هونغ، بياو يوين، بولين يونغ. ومن إخراج سامو كام بو هونغ، كوري يوين.
للمزيد من الأخبار: جاكي شان يحتفل بذكرى ميلاده الـ70 وصورة من الذاكرة

Project A عام 1983

في القرن التاسع عشر، يحاول (دراجون ما) الضابط في مشاة البحرية في هونغ كونغ هزيمة المُهربين والقراصنة الخارجين عن القانون، من أجل حماية بلاده من أخطارهم. ومما زاد الأمور تعقيداً أنه وقع في مشكلة مع ضابط شرطة فاسد ومجموعة ثورية. يتعاون “دراجون ما” مع أميرال البحرية، وكابتن الشرطة ولص ماكر في جولة جديدة من المعارك في أعالي البحار.

الفيلم من بطولة جاكي شان، سابينوك آمبو هونغ، بياوي يو إن، ديك وي. ومن إخراج جاكي شان، سابينوك آمبو هونغ.

Project A 2 عام 1987

تم نقل دراجون الآن ليكون رئيس شرطة منطقة ساي وان Sai Wan، وسرعان ما يكتشف أن وحدته تقبل الرشاوى. وعليه أن يتعامل مع زعيم العصابات والثوار المناهضين وبعض القراصنة الهاربين ومشرف الشرطة الفاسد.

الفيلم من بطولة جاكي شان، ماجي تشيونغ، روزاموند كوان، كارينا لاو. ومن إخراج جاكي شان.
يمكنكم التعرف إلى أفضل ممثلي الأكشن والحركة.. تاريخ مبدع لهؤلاء النجوم في عالم هوليوود

Rush Hour عام 1998

يتحد شرطيان من ثقافتين مختلفتين لا يستطيعان تحمل بعضهما البعض؛ مفتش مخلص ومتفانٍ في هونغ كونغ، والآخر محقق شرطة متهور وصاخب، وذلك لإنقاذ ابنة القنصل الصيني المختطفة، تبلغ من العمر 11 عاماً. ومع نفاد الوقت، يجب عليهما القبض على المجرمين وإنقاذ الفتاة.

الفيلم من بطولة جاكي شان، كريس تاكر، كين ليونغ، توم ويلكنسون. ومن إخراج بريت راتنر.
“سيدتي” توجه عنايتك لقراءة هذا الموضوع: أفضل أفلام الأكشن لعام 2023.. لا تفوتوا الفرصة لمشاهدتها

Mr. Nice Guy عام 1997

في إطار من الحركة والكوميديا، يتورط طاهٍ صيني بالصدفة مع مراسل إخباري قام بتصوير عملية ضبط ممنوعات، فيكتشف المجرمون أمره، ويدخل الرجلان مطاردة يحاولان فيها الفرار من العصابة التي تحاول فعل أي شيء لاستعادة الشريط الذي يصور الجريمة.

الفيلم من بطولة جاكي شان، ريتشارد نورتون، ميكي لي، كارين ماكليمونت. ومن إخراج سامو كام بو هونغ.

Police Story 2 عام 1988

تدور أحداث الفيلم حول الشرطي شان كا كوي الذي يتمتع بقدرات خارقة ويعيش في هونغ كونغ، وعليه أن يوقف مجموعة من اﻹرهابيين الذين يهددون بتفجير قنبلة، وعليه أيضاً أن يواجه خصومه السابقين.

الفيلم من بطولة جاكي شان، ماجي تشيونج، كووك هونج لام، بيل تونغ. ومن إخراج جاكي شان.

First Strike عام 1996

في إطار من الحركة والإثارة والكوميديا، ينطلق شرطي في هونغ كونغ، تتم الاستعانة به للعمل لصالح المخابرات المركزية الأمريكية نتيجة مهاراته الكبيرة، يتم تكليفه بمهمة جديدة تتعلق بملاحقة سلاح نووي روسي؛ تنوي المافيا الروسية بيعه في سوق الأسلحة السوداء، وكشف مجموعة من الجواسيس الدوليين.

الفيلم من بطولة جاكي شان، جاكسون لو، آني وو، بيل تونغ. ومن إخراج ستانلي تونغ.

Shanghai Noon عام 2000

تدور أحداث الفيلم حول أحد أفراد الحرس الإمبراطوري الصيني الذي يسافر إلى الغرب لإنقاذ الأميرة المختطفة. يتعاون مع لص أمريكي لإنقاذ الأميرة، يواجه الثنائي غير المتوقع خائناً صينياً ورئيسه الفاسد.

الفيلم من بطولة جاكي شان، أوين ويلسون، لوسي ليو، براندون ميريل. ومن إخراج توم داي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *