Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

مزاد «استثمار المشاعر» يطرح 12 فرصة استثمارية في مكة المكرمة

تعلن شركة أعمال الجود العقارية وبإشراف مركز الإسناد والتصفية «إنفاذ» وبحكم من محكمة الأحوال الشخصية وبقرار من محكمة التنفيذ، عن إقامة مزاد «استثمار المشاعر» الهجين يوم 09 مارس 2024 حضوريًا في مكة المكرمة – قاعة مكة الكبرى بحي النسيم – الساعدة 4:00 عصرًا، وإلكترونيًا عبر منصة السعودية للمزادات.

يعرض المزاد 12 فرصة عقارية متميزة في مكة المكرمة وبمواقع ذات أهمية حيوية واستراتيجية داخل نطاق الحرم المكي.

منها 9 أراضٍ تجارية على طريق مكة الطائف المعروف الذي يعد شريانًا رئيسًا لمكة المكرمة، وبمساحات تبدأ من 1800 م2 حتى 5000 م2 وتبعد عن الحرم المكي 6.5 كم، وتتميز الأراضي بحصولها على ترخيص للبناء عليها بنسبة %70 وبارتفاع 15 طابقًا، وجزء مشاع يقدر بـ%2 ويعادل 2000م من أرض تجارية خام بكدي مساحتها الكلية 69178 م2 تبعد عن الحرم المكي 3.4 كم، كما تتميز بموقعها الاستراتيجي أمام مواقف كدي، وأرض سكنية داخل حدود الحرم بحي الشرائع 12 مساحتها 600 م2, وأرضٍ سكنية أخرى خارج حدود الحرم المكي بحي الشرائع 4 مساحتها 400 م2.

يُطرح المزاد في وقت تتجه فيه أنظار المستثمرين لسوق مكة العقارية لما تحظى به من إقبال ورؤية مستقبلية استثمارية واعدة تتماشى مع رؤية المملكة 2030 التي تُولي اهتمامًا كبيرًا للزيادة السنوية في أعداد الحجاج والمعتمرين وقاصدي بيت الله الحرام والتي تستهدف رفع الطاقة الاستيعابية لاستضافة 30 مليون حاج ومعتمر بحلول عام 2030، مما ينعكس إيجابًا على الحركة التجارية والنشاط الاقتصادي لأسواق مكة المكرمة وزيادة الطلب على المشاريع والخدمات المتعلقة بخدمة زوار بيت الله الحرام خاصة العقارية منها.

وتدعو شركة أعمال الجود العقارية المهتمين والراغبين في اقتناص الفرص الاستثمارية المميزة، للتواصل مع خدمة العملاء على: 920031881.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *