Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

تفاصيل ترشيح منة شلبي لتجسيد شخصية مي زيادة في مسلسل جديد

أعلن الروائي الجزائري واسيني الأعرج أن الفنانة منة شلبي هي المرشحة الأولى لتجسيد شخصية الأديبة مي زيادة خلال أحداث مسلسل “ليالي العصفورية”، المقتبس من روايته “ليالي إيزيس كوبيا” والتي صدرت عام 2017 ويشارك في كتابة السيناريو والحوار للمسلسل كلٌ من محمد هشام عبية وأماني المصري، والمسلسل من إخراج مريم الأحمدي، وإنتاج صادق الصباح.

وكشف الروائي الجزائري واسيني الأعرج أن الفنانة منة شلبي هي المرشحة الأولى لدور البطولة وتجسيد شخصية الأديبة مي زيادة في مسلسل “ليالي العصفورية”، المقتبس من روايته “مي، ليالي إيزيس كوبيا” والصادرة في عام 2017 ويتشارك في كتابة السيناريو كلٌ من محمد هشام عبية وأماني المصري، والمسلسل من إخراج مريم الأحمدي، وإنتاج صادق الصباح (سيدرز آرت برودكشن) بعد أن اشترى حقوق الرواية.

وأوضح الروائي واسيني الأعرج خلال تصريحات صحفية أن فكرة رواية “مي، ليالي إيزيس كوبيا، ثلاثمئة ليلة وليلة في جحيم العصفورية” جاءت ضمن مشروع سلسلة الكتابات التي أعدّها عن المرأة العربية.

واسيني الأعرج: “منة شلبي تتمتع بكاريزما عالمية وشهرة واسعة”

وعن ترشيح الفنانة منة شلبي لتجسيد شخصية الأديبة مي زيادة، رأى الروائي الجزائري واسيني الأعرج أنه اختيار رائع، لما تتمتع به منة شلبي من كاريزما عالمية وشهرة واسعة في مصر وخارجها، كما أشار إلى أنه لم يكن له كلمة في اختيار أيّ من الممثلين الذين سيؤدّون الأدوار في المسلسل التلفزيوني “ليالي العصفورية”.

وأوضح الأديب واسيني الأعرج أن هناك ثلاث صفات يجب أن تتمتع بها الفنانة التي ستؤدي شخصية مي زيادة في العمل، أولها أن الدور يحتاج إلى ممثلة في الأربعين من عمرها، أما الصفة الثانية فهي الذكاء، والثالثة فهي الشخصية القوية، وهو ما يجده في شخصية منة شلبي.

يذكر أن الفنانة منة شلبي عرض لها خلال موسم دراما الماضي مسلسل تغيير جو، وشارك منة شلبي البطولة كل من الفنان الأردني إياد نصار، الفنانة الكبيرة ميرفت أمين، الفنانة الكبيرة شيرين، الفنان أحمد مالك، والفنان الشاب عصام عمر. والمسلسل من تأليف منى الشيمي، وإخراج مريم أبو عوف.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *