Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

محمود العسيلي ضيف برنامج “حبر سري” في هذا الموعد

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال محمود العسيلي ضيف برنامج “حبر سري” في هذا الموعد، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.

كتبت بهيرة فودة:
يحل الفنان محمود العسيلي ضيفا على برنامج “حبر سري”، الذي تقدمه ‏الإعلامية أسما إبراهيم على قناة القاهرة والناس يومي الخميس والجمعة المقبلين.

ويتحدث محمود العسيلي في الحلقة عن أسرار متعلقة بحياته الشخصية وحياته العملية.

وكان الفنان محمود العسيلي قد تزوج من خبيرة التجميل أمنية عبدالمنعم منذ عام 2023، بعد قصة حب جمعتهما، واستمرت عدة أشهر قبل عقد القران، وتعتبر هذه الزيجة الثالثة للعسيلي، حيث تزوج مرتين من قبل.
وأحيا “العسيلي” حفلًا غنائيا أغسطس الماضي على مسرح بنش مارك في جدة.
وقدم العسيلي باقة من أشهر أغانيه، ومنها: “دوم دوم” و”كده كده بايظة” و”على خدك” و”أنا مش مضمون” وغيرهم، وظهر بقميص أسود مرسوم عليه أهرامات الجيزة.

اقرأ أيضا:
الجونة السينمائي.. مخرج “بوابة هوليوود: مررت بمواقف صعبة.. وعناصر من طالبان رفضت وجودي

إيمان يوسف: “وداعا چوليا” تجربتي التمثيلية الأولى.. وسعيدة بالتواجد في “الجونة السينمائي”

3.83.139.239 Mozilla/4.0 (compatible; MSIE 7.0; Windows NT 6.0)

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ محمود العسيلي ضيف برنامج “حبر سري” في هذا الموعد نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *