Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

صور ورسائل ولقطات نادرة.. كيف احتفل المشاهير بيوم الأب العالمي؟

حرص عدد من نجوم ومشاهير الوطن العربي خلال الساعات القليلة الماضية على الاحتفال بـ “يوم الأب العالمي”، الذي تحتفل به دول العالم في مواعيد وأيام مختلفة.
واتبع كل ممثل أو ممثلة طريقة وطقوس خاصة في الاحتفال بهذا اليوم فمنهم من تذكر والده الراحل بصورة قديمة وآخرين بلقطات سريعة بثوها في مقطع فيديو قصير، ومن خلال السطور التالية سنتعرف كيف احتفل النجوم بهذا اليوم؟

رابح صقر.. صورة من الذكريات

حرص الفنان رابح صقر على تخليد اسم والده الراحل صالح عيسى عبد الرحمن الصقر بمناسبة الاحتفال بـ “يوم الأب العالمي”، إذ نشر صورة قديمة جمعته بوالده عبر صفحته الرسمية على “تويتر”، مرفقا بها تعليقاً مؤثراً.. جاء كالتالي.. “أبوي صالح الصقر رحمة الله عليك..كنت الأب والمعلم والقدوه”.

إلهام علي.. رسالة مؤثرة

رسالة الى ابي
لو املك أن اهديك قلبي لنزعته من صدري لك، ولو كنت املك عمري لسجلت ايامي بأسمك.
ولكن ما املك الا الدعاء والبر.
تأكد انك ماتفارق دعائي ابد وياجعلني دائما عند حسن ظنك بي
#يوم_الاب_العالمي

— الهام علي (@elhamali85) June 18, 2023

الممثلة إلهام علي هي الأخرى حرصت على الاحتفال بـ “يوم الأب العالمي” من خلال رسالة مؤثرة حملت في طيات معانيها جانباً كبيراً من الحب والوفاء الذي بداخلها تجاه والدها الراحل.
وكتبت إلهام هذه الرسالة عبر صفحتها الرسمية على “تويتر”.. “رسالة الى أبي… لو املك أن اهديك قلبي لنزعته من صدري لك، ولو كنت املك عمري لسجلت ايامي بأسمك…. ولكن ما املك الا الدعاء والبر… تأكد انك ماتفارق دعائي ابد وياجعلني دائما عند حسن ظنك بي”.

رشا شربتجي ..لقطات نادرة

بينما قررت المخرجة رشا شربتجي أن تتذكر والدها الراحل هشام شربتجي من خلال مقطع فيديو تضمن لقاءات صحفية لهما معاً ومقتطفات من جنازته، وكلام النجوم عنه، نشرته عبر صفحتها الرسمية على “إنستغرام”.
واختتمت رشا الفيديو بصوتها وهي تقول: “رغم كل الحزن.. كنت مليانة فخر….. فخر بهاد الحب اللي تركتو…. بالسمعة الطيبة بالعمل العظيم اللي انجزتو….بكل لحظة وقفت فيا معك وراء الكاميرا… الكل كان عم يودعك ويتشكرك… وأنا بدي إشكر كل حدا كان معك بحياتك ورحيلك… لأنو رح يبقوا جزء منك…..بابا الله معك”.
كما أرفقت تعليقاً على الفيديو الذي نشرته جاء كالتالي.. “عم يقولوا إنو اليوم هو عيد الأب بس مالو مهم كتير هالشي… لأنو بالنسبة إلي عيدك هو اليوم وكل يوم ورح إحتفل فيك بقلبي كل لحظة.. هشام شربتجي بتمنى تكون اليوم بمكان بيستاهل روحك الطيبة المبدعة.. بحبك بابا.. رح كمل مشوارك وإتاكد إنو الله وانت دايما ح تكونوا معي”.

سارة عبد الرحمن.. أجواء من الماضي

عبرت الممثلة سارة عبد الرحمن عن مدى اشتياقها لوالدها الراحل بمناسبة هذا اليوم، حيث شاركت محبيها ومتابعيها على “إنستغرام” صورة قديمة جمعتها بوالدها، وعلقت.. “امبارح كان عيد الأب، وأنا كنت مسقطة وتقريبا مدخلتش على السوشال ميديا غير بالليل”.
وتابعت: “أنا كنت دايمًا بكلمك أقول لك كل سنة وأنت طيب، المرة دي أنت واحشني أوي (زي كل مرة برضه)، وبقول لك إني بحبك وبحس بحُبك ليا.. بحبك يا بابا”.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *