منوعات

حفل زفاف لا يُنسى على جزيرة لا مثيل لها في فندق فورسيزونز خليج البحرين

تلتقي الفخامة التي لا مثيل لها مع روعة الطبيعة في فندق فورسيزونز خليج البحرين. حيث يمكن للعروسين الاختيار من بين العديد من مساحات المناسبات الأنيقة والمبتكرة لحفلات الزفاف، التي تتضمّن قاعتي أفراح و شرفة حديقة خارجية ذات مناظر خلابة.

تستضيف قاعة البحرين الفخمة ذات الأسقف العالية، والثريات المتلألئة، والتي تسع حوالي 500 ضيف لإقامة حفلات الزفاف. تتميز الشرفة الخارجية بإطلاله ساحرة على الحدائق والبحر، وتوفر مقاعد تتسع لـ 220 ضيفًا . بينما تستضيف القاعة الثانية قاعة “المنامة” حوالي 300 ضيف. تتميز قاعتي الحفلات بكونهما خاليتان من الأعمدة التي تسمح ببناء ديكورات رائعة مع الكوشة وممر الزفاف الممتد لتستمتع العروس بكل لحظة حلمت بها.

لمسة فورسيزونز الفريدة: جناح العروس

جناح العروس

يقع جناح العروس المصمم بشكل فاخر بين قاعات الاحتفالات مع مدخل خاص وغرفة تصوير ومخزن خاص وغرفة معيشة منفصلة وجناح مرافق. تم تصميم الجناح أيضاً ليضم غرف متعددة لتغيير الملابس واستوديو خاص للاستمتاع بساعات ما قبل الزفاف في أجواء فاخرة مع أفراد العائلة والأصدقاء المقربين.

سيقوم الفريق المختص بتنظيم الحفلات بالفندق بالاهتمام بكافة التفاصيل وتنفيذها بإتقان. تتألق إبداعات فورسيزونز في الطهي بمجموعة واسعة من قوائم الطعام التي أعدها رئيس الطهاة ليوناردو دي كليمنتي. تقدم البوفيهات المتنوعة أفضل المأكولات المحلية والعالمية بما يتناسب مع أذواق العروسين بأشهي وألذ الاطباق.

شهر العسل والاحتفالات الرومانسية

تنتقل حفلات الزفاف بسلاسة إلى شهر العسل في فندق فورسيزونز خليج البحرين. يعتبر الفندق من الأماكن الرائعة للاحتفال بالحب، سواء بالمشي بكل راحة على رمال الشاطئ البيضاء، أو قضاء فترة رومانسية بعد الظهر تحت أشجار النخيل المتمايلة في بركة “أزور”، أو عشاء خاص على الشاطئ للاستمتاع بأوقات الجزيرة المثالية.

يعد الفندق بإقامة لا تنسى بحفل زفاف أسطوري لا يُنسى في أجواء الجزيرة الرومانسية من خلال الاهتمام بكل التفاصيل وخدمة فورسيزونز الأكثر انتباهاً، ليكون فندق فورسيزونز خليج البحرين اختيارك الأمثل لتحويل حفل زفافك إلى تجربة الأحلام.

يعد الفندق بأقامة لا تنسي في اجنحته المميزة مع إمكانية لحجز العشاء على طاولتكم الخاصة على الشاطئ وخدمات السبا الفريدة. حيث يوفر لكم السبا المسائي تجربة جديدة من جلسات مساج الاروماثيرابي وحوض السباحة الداخلي المصمم بعناية مع اللمسة الرومانسية من الزهور والمقبلات الشهية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *