اخبار الخليج

تشكيلة باريس سان جيرمان المتوقعة ضد كلوب بروج

لاعبو سان جيرمان المصدر @PSG_English

المواطن مروة نبيل

تترقب الجماهير مباراة كلوب بروج ضد باريس سان جيرمان، خاصة أنها قد تشهد المشاركة الأساسية الأولى للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي منذ انتقاله إلى الفريق الفرنسي.

كلوب بروج ضد سان جيرمان

ومن المقرر أن تُقام مباراة كلوب بروج ضد باريس سان جيرمان على ملعب “يان بريدل” في بلجيكا، عند الساعة العاشرة بتوقيت السعودية، مساء اليوم الأربعاء، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويطمح الفريق البلجيكي لتحقيق مفاجأة وخطف الثلاث نقاط مع سان جيرمان، خاصة أن المباراة على ملعبه، فيما يسعى الفريق الباريسي لانطلاقة مميزة في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، في ظل التدعيمات القوية التي أبرمها في الميركاتو الصيفي.

 

باريس سان جيرمان
لاعبو سان جيرمان – المصدر @PSG_English

التشكيل المتوقع لفريق باريس سان جيرمان

ويتوقع أن تشهد مباراة كلوب بروج ضد سان جيرمان مشاركة ميسي بشكل كأساسي للمرة الأولى منذ انضمامه إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم قادمًا من برشلونة الإسباني، حيث إنه لم يلعب سوى دقائق قليلة أمام ستاد ريمس، لعدم الجاهزية.

وكشف موقع “هوسكورد” المتخصص في الأرقام والإحصائيات، عن التشكيل المتوقع لفريق باريس سان جيرمان ضد كلوب بروج البلجيكي، حيث توقع الدفع بالثلاثي لهجومي ليونيل ميسي ونيمار دا سيلفا وكيليان مبابي معًا للمرة الأولى.

وجاء تشكيل الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان المتوقع كالتالي؛ كيلور نافاس، عبده ديالو، كيمبيمبي، ماركينيوس، أشرف حكيمي، جورجينيو فينالدوم، لويناردو باريديس، أندير هيريرا، نيمار دا سيلفا، كيليان مبابي وليونيل ميسي.

ميسي ونيمار
ميسي ونيمار – المصدر @PSG_English

مقالات ذات صلة

“>
:


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *