Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
لايف ستايل

تشتري ايه بـ 10 جنيه.. أرخص الكتب الموجودة في معرض الكتاب 2024


04:30 م


الثلاثاء 23 يناير 2024

كتبت روان شريف:

تنطلق غدا الأربعاء، فعاليات معرض القاهرة الدولي للكتاب لعام 2024، وتستمر حتى 6 فبراير، ومن المتوقع أن يشهد المعرض إقبالا كبيرا من محبي القراءة والتنزه، حيث يعد معرض الكتاب ليس فقط مكانا للقراء بل أيضا ينتظره الكثيرون من أصحاب الهوايات المختلفة في كل عام لقضاء يوم ترفيهي مختلف ومميز، وتتفاوت أسعار الكتب داخل قاعات معرض الكتاب من دار نشر لأخرى، لكل تتناسب مع جميع الأفراد من مختلفي الدخل.

وإليكم أبرز الخصومات وأرخص أسعار الكتب في معرض القاهرة الدولي للكتاب 2024.

دار دون

واحدة من أقدم دور النشر وأكثرهم انتشارا، ومتخصصة في نشر الروايات والكتب الفكرية والمعرفية، وتتصدر الدار قوائم الأكثر مبيعا في عالم الكتب بمصر وبعض العواصم العربية.

وأعلنت دار دون عن خصومات تبدأ من 20%، وتصل إلى 50% على مختلف الكتب الموجودة خلال فترة تواجدها بمعرض الكتاب الدولي، حيث تبدأ أسعار الكتب الفكرية والروايات الصادرة عنها على صفحتها الرسمية من 45 جنيه، وبعد تطبيق الخصم الخاص بالمعرض يصبح السعر 9 جنيهات فقط .

وتتواجد دار دون في صالة 1 B27.

دار المعارف

واحدة من أعرق دور النشر المصرية التي نشرت روائع وكنوز اللغة العربية لكبار الكتاب والأدباء، كما تتميز بتنوع محتواها، فتضم قصص وروايات وكتب للأطفال في التاريخ والاقتصاد والعلوم السياسية والقانون والإدارة وتخصصات أخرى.

وأعلنت دار المعارف عن خصومات كبيرة على أسعار الكتب بمعرض القاهرة الدولي للكتاب، فتبدأ الأسعار من 10 جنيهات وحتى 50 جنيها فقط.

مؤسسة الكويت للتقدم العلمي

هي مؤسسة علمية تتضمن كتب علمية للأطفال والكبار، وتتواجد المؤسسة في صالة 2 جناح C33، ويتوافر لديهم كتب وموسوعات علمية بأسعار تبدأ من سعرها 25 جنيها، مثل بعض كتب العلوم.

دار كيان للنشر

هي دار ناشر وموزع مصري للأدب الخيالي والواقعي، وتتميز بخصوماتها الكبيرة والتي تصل حتى 50% طوال فترة معرض الكتاب، أي تبدأ أسعار الكتب الصادرة عنها من 15 جنيه فقط بعد الخصم.

وتتواجد دار كيان في صالة 1 B10.

دار الشروق

تتميز دار الشروق بالموسوعات المصورة المترجمة والأطلس المترجم، وكتب المجسمات، كما يتوافر قصص مؤلفة للأطفال مع رسوم “حلمي التوني” المميزة سواء لقصص الانبياء أو القصص الشعبية والتراث، وكتب انجليزية>

وتتواجد دار الشروق في صالة 1، جناح B19.

وأعلنت دار الشروق عن خصم 40% على كل الإصدارات الجديدة للكبار الأطفال، وكذلك الكتب الإنجليزية، وبعض الإصدارات الأخرى تصل نسبة الخصم بها لـ 50%.

سور الأزبكية

تشارك مكتبات سور الأزبكية في معرض القاهرة الدولي للكتاب بخصومات كبيرة، فقصص الأطفال تبدأ أسعارها من 5 جنيهات فقط، كما يتوافر كتب، مثل: ثرثرة فوق النبيل، ومملكتي في سبيل إمرأة، وموسوعة تاريخ مصر لأحمد حسين، وغيرها من الكتب، بسعر 30 جنيها فقط لا غير، كما يتواجد بها مجلدات كاملة وكتب للتاريخ الإسلامي بسعر 40 جنيها، كما عرضت مكتبات مجموعة من الكتب، مثل: مسلمون بلا قرآن، وطرق تدريس الحديث النبوي، ومراجعات في بحوث الإعجاز العلمي للقرآن الكريم والسنة النبوية المطهرة، وغيرها…) بسعر 20 جنيها، وأيضا عروض على مجلدات طرائف الشعر والشعراء، فمثلا، شراء الـ 3 مجلدات بسعر 50 جنيه.

اقرأ أيضا:

انفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي.. استشاري نفسي يكشف سبب الطلاق

نوع توابل شهير يحميك من السكر.. بـ15 جنيها فقط

أغلى 9 حفلات زفاف أسطورية في التاريخ.. هل شاهدت أحدها؟

واقعة غريبة مسافر يعض مضيفة على متن الطائرة.. ما القصة؟

ليلى عبد اللطيف في 2024.. خبر وفاة يتحول إلى مناسبة للاحتفال ونشهد إختفاء مشاهير وخوف لهذا السبب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *