Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

للمرة الأولى في السعودية.. موسم الرياض 2023 يحتضن نزالات UFC

يستضيف موسم الرياض في نسخته الرابعة لهذا العام الجاري 2023، وتحديدًا يوم السبت الموافق 2 مارس 2024، مجموعة من النزالات المذهلة والمشوقة في UFC Fight Night بالتعاون مع اتحاد “يو إف سي” المنظمة الرائدة في العالم لفنون القتال المختلطة (MMA)، وذلك وفقاً لما أعلن عنه المستشار تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه.

نزالات مذهلة ومشوقة

وقال آل الشيخ، في تغريدة عبر حسابه الرسمي على منصة “إكس”: “لأول مرة في السعودية.. ليلة تاريخية استثنائية ضمن موسم الرياض، بطولة UFC Fight Night يوم 2 مارس بالتعاون مع UFC”.

لاعبين بازين عالميًا

وسيضم الحدث الكبير مجموعة متنوعة من اللاعبين البارزين والمعروفين عالميًا في بطولات UFC، حيث سيعلن دانا وايت الرئيس التنفيذي للاتحاد عن الرياضيين المشاركين في الفعالية خلال الأشهر المقبلة.

وقد تم توقيع اتفاقية الحدث الذي يأتي ضمن موسم الرياض 2023 في حضور تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه، وديف لويس نائب الرئيس الأعلى للفعاليات والتشغيل للشؤون الحكومية والتنظيمية لمنظمة UFC.

لأول مرة في المملكة.. ليلة تاريخية استثنائية ضمن موسم الرياض
بطولة UFC Fight Night يوم ٢ مارس بالتعاون مع @ufc
For the first time in the Kingdom.. a historical exceptional night within Riyadh Season
On 2nd of March, a UFC Fight Night in collaboration with… pic.twitter.com/at9qlCUZRU

— TURKI ALALSHIKH (@Turki_alalshikh) October 11, 2023

موسم الرياض 2023

ينطلق موسم الرياض بنسخته الرابعة نهاية شهر أكتوبرر الجاري، وسوف يستقطب الزوار من جميع أنحاء العالم إلى العاصمة الرياض خلال أشهر الشتاء من كل عام؛ وذلك لتجربة آلاف الحفلات الموسيقية والمعارض وتجارب تناول الطعام وغيرها من الفعاليات والأنشطة الترفيهية الفريدة التي يشارك فيها نخبة من المشاهير والعلامات التجارية البارزة.

وتضم فعاليات الموسم مباريات عالمية ستحدد لاحقاً، إضافة إلى استضافة أكبر مهرجانات المصارعة في العالم “كراون غول” بمشاركة البطل العالمي جون سينا، وبطولة عالمية كبيرة للبادل بمشاركة أبطال العالم، وبطولة كأس موسم الرياض للتنس بمشاركة أهم المصنفين في العالم من رجال وسيدات، وعدد من الفعاليات الرياضية الترفيهية المختلفة.

شعار موسم الرياض

وفي وقت سابق، كان المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، قد أعلن عن إطلاق الشعار الجديد لموسم الرياض 2023، الذي يتميز بمفهوم ابتكاري ورؤية مستدامة.

ويتمثل الشعار الجديد لموسم الرياض في شكل دائرة متكاملة، في السنة المقبلة، سيتم تسليط الضوء على ستة أشهر من العام بألوان زاهية تعكس حماس وتنوع التجارب الاستثنائية، وسيقدم موسم الرياض 2023 في عامه الرابع تجارب استثنائية جديدة.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *