Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

حسين السلمان يُحيي حفلاً بالمسرح الروماني بمناسبة زفاف الأمير الحسين والأميرة رجوة

أحيا منذ قليل الفنان الأردني حسين السلمان حفلته الموسيقية بالمسرح الروماني في المملكة الأردنية الهاشمية بمناسة زفاف ولي العهد الأردني الأمر الحسين بن عبد الله الثاني.
وقدم خلال الحفل عدداً كبيراً من أغنياته التي تفاعل الجمهور معها وسط حالة من البهجة والفرح والسعادة.

ارتدى الأمير الحسين بدلة عسكرية

يُذكر أنه تم مساء اليوم مراسم عقد قران ولي العهد الأردني الأمير الحسين على السعودية رجوة آل سيف في قصر زهران وبحضور عائلتيهما ووفود دولية عالمية وعربية بارزة، ووصل الأمير الحسين قبل دقائق من وصول عروسه إلى حديقة قصر زهران، وهو يرتدي بدلة عسكرية تشبه كثيراً بدلة والده الملك عبدالله الثاني في حفل زفافه على والدته الملكة رانيا.

أما العروس رجوة فوصلت إلى القصر بسيارة رولز رويس فانتو يعود تاريخها إلى عام 1968 صُنعت للملكة الراحلة زين الشرف بفستانها الأبيض الناعم وبرفقة الأمير هاشم الذي أوصلها إلى الشرفة التي تم فيها عقد القران، إضافة إلى الأميرتين سلمى وإيمان اللتين اهتمتا بفستان العروس وساعدتها بحمله إلى أن وصلت للجلوس إلى جانب عريسها.
وفور وصول العروس بدأ إمام الحضرة الهاشمية الشيخ أحمد الخلايلة بإتمام مراسم عقد القران، فيما كان الشهود الملك عبدالله الثاني والأمير حسن بن طلال.
وبعد أن تم عقد القران، تبادل الأمير وزوجته الخواتم وبدآ يتقبلان التهاني من الحضور فيما انطلق العرض الجوي في سماء الأردن للإعلان للشعب الأردني زواج الأمير الحسين.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *