Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

مسلسل “ملفات منسية” الحلقة 23: سكان العمارة خلف القضبان ورسالة محيّرة من شجون الهاجري 

شهدت أحداث الحلقة الـ23 من مسلسل “ملفات منسية“، جرعة مكثّفة من الإثارة والتشويق. أدخلت متابعي وجمهور المسلسل في حيرة؛ خاصة بعدما قامت جهات التحقيق بسرعة ضبط وإحضار جميع سكان العمارة التي تحدُث بها جرائم القتل والسرقة.

رسالة محيّرة

تفاجأ “كمال عبود” عبدالله بوشهري، أثناء ذهابه بصحبة زوجته “سعدية” الفنانة غيد، إلى المطار من أجل استقبال “قيس” الذي أتى من الولايات المتحدة الأمريكية خصيصاً لإخبارها، بأن الأشخاص الذين أخذوا منها طفلها وقت ولادتها له بأمريكا، قد تعرّف على هويتهم. بوجود عدد من رجال الشرطة يقومون بالقبض عليه، في ظل حيرة شديدة منه ومن “سعدية”.

وعقب وصول “قيس”، لاحظت “سعدية” وجود “جواب” بداخل جواز سفرها. وأثناء قراءته وجدت أن بداخله نصيحة وجهتها “مريم” شجون الهاجري، لها؛ حيث طالبتها من خلالها بضرورة التقرُّب من “قيس”؛ لكونه مهتماً بها ويريد الزواج منها. وطالبتها أيضاً بترك “كمال” لأنه لا يريدها من الأساس، ويحاول التخلص منها بين الحين والآخر. وجاءت نصيحة “مريم” كالتالي: “اسمحيلي أقترح عليك أن تتزوجي قيس، من الواضح أنه مهتم فيكِ”.
وأثناء ذلك طلب، منها “قيس” ألّا تفكر في أيّ شيء سوى ميعاد الطائرة التي سوف تذهب بهم إلى أمريكا؛ خاصة وأن لديها هدفاً واضحاً وهو استرجاع طفلها.

الجميع أمام المحكمة

على جانب آخر، اجتمع سكان العمارة التي تشهد العديد من جرائم الخطف والقتل، ولكن هذه المرة خلف القضبان الحديدية، بعد أن تم ضبط وإحضار الجميع بتهمة موحدة، وهي القتل والسرقة.

وهنا حاول فريق الدفاع عن المتهمين، التأكيد على أن الأموال التي تم العثور عليها بالعمارة مملوكة لأحدهم ولم تتم سرقتها. وهنا تدخلت النيابة العامة لترد على دفاع المتهمين، الذي حاول أن يضلل هيئة المحكمة عن الاتهام الرئيسي، وقالت النيابة في مرافعتها: “حضرة القاضي، المتهمون الموجودون محبوسون بتهمة القتل، والمال الذي عُثر عليه يعود للضحايا”.
وفي النهاية طالب دفاع المتهمين من هيئة المحكمة بضرورة الإفراج عن المتهمين لعدم وجود دليل واضح أو ملموس يدينهم جميعاً.

يمكنكم قراءة: رمضان2024.. “غيد” في حوار خاص لـ«سيدتي»: “سعدية” في “ملفات منسية” نموذج للكبرياء وهكذا تأثرتُ بالشخصية

ملفات منسية

تطرّقت قصة مسلسل “ملفات منسية” لقضية مهمة وحساسة وهي قضية اختطاف الأطفال بدولة الكويت، وذلك خلال الحقبة ما بين ثمانينات وتسعينات القرن الماضي ومطلع الألفية الحالي. ويشارك في بطولة العمل: شجون الهاجري، عبدالله بوشهري، شيماء سيف، مرام البلوشي، حسن عبدال، محمد هاشم وآخرون. والعمل من تأليف محمد النشمي، ومن إخراج مناف عبدال.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *