Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

رمضان 2024: الشاعر محمد البوغة يكشف لـ”سيدتي” كواليس أغنية “رامز جاب من الآخر”

طرح الفنان رامز جلال، أغنية تتر برنامجه الجديد “رامز جاب من الآخر”، وذلك قبل ساعات من عرضه عبر قناة “mbc مصر” حيث يُعرض برنامج رامز الجديد يومياً طوال شهر رمضان 2024، فيما يتعاون في تلك الأغنية مع الشاعر محمد البوغة، وألحان محمد عبد المنعم، وتوزيع أحمد عادل، وميكس وماستر أمير محروس.

وتعتمد فكرة برنامج رامز جلال، في رمضان لهذا العام، على استضافة شخصين بينهما خلافات وصلت إلى حد القطيعة، ليتعرضان للكثير من المفاجآت والمواقف والمُفارقات غير المتوقعة خلال الحلقة، لذا يقول في بداية الأغنية: “يظنون أن التريند بالخناق والعند.. ومن أقوالي الشهيرة: لا بسلامتك بيكيه.. ولا بسلامتك شاكيرا”.

اقرأ المزيد.. رامز جلال وقصته مع أحمد السقا.. الضيف الأكثر ظهوراً في برامج مقالبه

محمد البوغة: تلقيت ردود فعل واسعة من جمهور رامز جلال

ومن جانبه، كشف الشاعر محمد البوغة، كواليس تعاونه الممتد منذ سنوات طويلة، من خلال سلسلة المقالب الذي يُقدمها بشكلٍ سنوي، حيث أعرب عن سعادته البالغة بردود فعل الجمهور حول أغنية تتر “رامز جاب من الآخر”، قائلاً في تصريحات لـ”سيدتي“، “ردود الفعل التي تلقيتها على مدار الساعات الماضية جيدة للغاية وسعدت بها، خاصة وأنه يتابعني قطاع كبير من جمهور رامز جلال، وتلقيت منهم قدر كبير من الرسائل يشيدون من خلالها بالأغنية، كما أنني تلقيت ردود فعل من قبل زملائي بالوسط الفني”.
وأضاف “حكاية الأغنية باختصار، أننا نقول لأي شخصين فنانين أو مشاهير بوجه عام بينهما خلاف، كل سنة وأنتم طيبين ورمضان كريم، وأي موضوع بينكما لا يستحق الخلاف والقطيعة”، متابعاً “هناك أطراف كانت طرفاً في تلك الخلافات دون داعٍ.. إذن رامز جلال وبشكل ساخر ولطيف سيثأر لهم من خلال البرنامج”.

أبرز ضيوف رامز جاب من الآخر

ويشهد برنامج “رامز جاب من الآخر“، في الموسم الجديد في رمضان 2024، الكثير من المفاجآت والمواقف والمُفارقات غير المتوقعة، ومُشاركة الكثير من النجوم الذين يظهرون مع رامز. حيث كشف البرومو جزءاً من هذه المُفاجآت حيث يقع في فخ رامز هذا العام عدداً كبيراً من نجوم الفن والرياضة والإعلام منهم، أحمد السقا، سمية الخشاب، باسم سمرة، حمدي الميرغني، آيتن عامر، حسن شاكوش، نجلاء بدر، أحمد حسام ميدو، حمادة هلال، محمد رياض، باميلا الكيك، محمد شاهين، حسن عسيري وغيرهم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *