Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

“استقبلوا أقداركم بالرضا”.. آخر ما كتبته زوجة أشرف مصيلحي قب

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال “استقبلوا أقداركم بالرضا”.. آخر ما كتبته زوجة أشرف مصيلحي قب، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.


01:51 ص


الإثنين 18 سبتمبر 2023

كتب مروان الطيب:
خيم الحزن على الوسط الفني بعد رحيل الفنان أشرف مصيلحي يوم الأحد 17 سبتمبر عن عمر ناهز 49 عامًا بعد صراع طويل مع المرض.

وكان من أبرز الداعمين والمساندين للفنان أشرف مصيلحي في أزمته الصحية زوجته المخرجة منال الصيفي التي دائمًا ما كانت تدعو له بالشفاء العاجل وتطالب متابعيها بالدعاء له.

وكان آخر ما نشرته “الصيفي” عبر حسابها الرسمي على “فيسبوك” رسالة جاء فيها: “استقبلوا أقداركم بالرضا فإن الله يعلم بكل شئ وأنتم لا تعلمون” وذلك قبل ساعات من رحيله.

وحرص عدد كبير من نجوم الفن والإعلام على نعي الفنان أشرف مصيلحي منهم النجمة نبيلة عبيد، الفنانة هند صبري، الفنان محمد هنيدي، الفنان أحمد وفيق، الفنان أحمد شامي، الفنان أحمد سعيد عبد الغني، الفنان أمير كرارة، إلى جانب نقابة المهن التمثيلية التي نعته في بيان رسمي.

وكشفت “منال الصيفي” مطلع العام الجاري عن تدهور الحالة الصحية لزوجها الفنان أشرف مصيلحي وإيداعه إحدى غرف العناية المركزة لتلقي العلاج وكان يعاني من التهاب في الدم نتيجة الأدوية التي كان يعتاد تناولها بسبب وعكة صحية سابقة تعرض لها.

أشرف مصيلحي من مواليد 1974، شارك في عدد من الأعمال الهامة من بينها: “قضية رأي عام، الاختيار، الطاووس، كلبش، الصياد، أخت تريز، ولد الغلابة، بونو بونو”.

109.239.229.69 Mozilla/5.0 (X11; Fedora; Linux x86_64) AppleWebKit/537.36 (KHTML, like Gecko) Chrome/85.0.4183.121 Safari/537.36

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ “استقبلوا أقداركم بالرضا”.. آخر ما كتبته زوجة أشرف مصيلحي قب نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *