منوعات

“لو مكان حسين الشحات ماذا كنت تفعل؟..نبيل الحلفاوي يرد

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال “لو مكان حسين الشحات ماذا كنت تفعل؟..نبيل الحلفاوي يرد، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.

كتب هاني صابر:

رد الفنان القدير نبيل الحلفاوي، على رسالة لأحد متابعيه عن تصرفه لو كان مكان لاعب الأهلي حسين الشحات في هذا الموقف الذي تعرض له مع لاعب بيرامدز محمد الشيبي.

وكتب الحلفاوي، عبر حسابه على تويتر: “غالبا كنت هضربه، بس كان لازم أتعاقب برضه”.

جاء ذلك ردا منه على تدوينة وجهت إليه من قبل أحد متابعيه، جاء فيها: “تخيل نفسك مكان الشحات يا قبطان، وأنت تسمع السب والإهانة لأهلك ووالدتك، وأنت كرجل تغار على بيتك.. ماذا كنت تفعل؟”.

ورصدت عدسات المصورين قيام الشحات بصفع محمد الشيبي عقب المباراة التي فاز بها بيراميدز على الأهلي (30) مساء أمس الأحد، قبل أن يقوم بالاعتذار له في النفق المؤدي إلى غرفة الملابس.

وقال ممدوح عيد الرئيس التنفيذي لنادي بيراميدز، في بيان رسمي، إنه شاهد بصدمة بالغة الفيديوهات المنتشرة بشأن تلك الواقعة، وعبّر عن حزنه مما تعرض له الشيبي، مضيفا: “من حسن أخلاق لاعبنا أنه لم يرد بالإساءة وإلا تحول الأمر إلى شيء أسوأ”.

وتابع: “حق محمد الشيبي لن يضيع وسيتم تصعيد الشكوى لجميع الجهات المسئولة في الكرة المصرية، ولن نسمح مطلقا بإهانة أي فرد من منظومة وعائلة نادي بيراميدز، ونقف مكتوفي الأيدي تجاه ذلك”.

وأردف: “الشيبي هو أحد أكثر اللاعبين التزاما وخلقا ممن تعاملت معهم طوال مسيرتي، وبمجرد أن انتهى من الموسم سافر مباشرة لأداء مناسك العمرة قبل بدء إجازته”.

وأكمل: “أعلم أن الشيبي لا يخرج منه أي شيء سيء كما يدعي البعض لإظهار أن ما حدث كان رد فعل”.

وفي ختام تصريحاته شدد عيد على أنه يثق في أن النادي الأهلي بمبادئه المتوارثة عبر الأجيال لا يقبل بما حدث لمحمد الشيبي، وكله ثقة في انتصار مسؤوليه للمبادئ والأخلاق.

جدير بالذكر أن الشيبي قال عبر حسابه الشخصي على “إنستجرام”: “تعرضت للسباب خلال مباراة السوبر الماضية واليوم تعرضت لمضايقات وضرب، قبل واقعة الصفع كان هناك تهديد بكسر قدمي وهو يهدد سلامة مستقبلي الكروي”.

وأضاف: “كان من الممكن أن أرد لكن لوائح نادي بيراميدز منعتني، والصلح جاء من الطرف الآخر بعد العلم بأن واقعة الضرب تم نشرها على المواقع”.

فيما قال مصدر مقرب من الشحات في تصريحات ليلا كورة إن ما ذكره الشيبي عار تماما من الصحة، مضيفا: “اللاعب تحامل على الشحات في الاتهامات التي روج لها عبر صفحته على إنستجرام”.

وقررت رابطة الأندية المصرية المحترفة، بالتنسيق مع إدارة لجنة المسابقات، إيقاف حسين الشحات لاعب الأهلي مباراتين وتغريمه 20 ألف جنيه، بداعي ارتكابه سلوكا “غير رياضي” طبقا للائحة العقوبات.

غالبا كنت هضربه. بس كان لازم اتعاقب برضه. https://t.co/vBPsi0jec6

— نبيل الحلفاوي (@nabilelhalfawy) July 24, 2023

3.224.220.101 Mozilla/5.0 (Macintosh; Intel Mac OS X 10_10_1) AppleWebKit/600.2.5 (KHTML, like Gecko) Version/8.0.2 Safari/600.2.5 (Amazonbot/0.1; +https://developer.amazon.com/support/amazonbot)


نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ “لو مكان حسين الشحات ماذا كنت تفعل؟..نبيل الحلفاوي يرد نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *