Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

مباراة الزمالك والمقاولون العرب بث مباشر – أون تايم سبورتس

مباراة الزمالك والمقاولون العرب بث مباشر  – فريق وكالة سوا يضع بين أيديكم رابط مشاهدة مباراة الزمالك ضد نظيره المقاولون العرب عبر قناة أون تايم سبورتس ، ومن المتوقع أن تشهد المباراة منافسة قوية لا سيما وأن كلا الفريقين يقدمان الأداء الحسن منذ بداية الدوري المصري الممتاز .

مباراة الزمالك والمقاولون العرب بث مباشر

مشاهدة ماتش الزمالك عبر قناة أون تايم سبورتس

 

ويتطلع الكثير من عشاق وهواة الرياضة وكرة القدم خاصة في الوطن العربي ومصر ومتابعي وجمهور الزمالك لحظة بداية المباراة التي ستشهد العديد من الأحداث الشيقة والممتعة نظرا لأن كلاهما يتنفاسان من أجل تقديم أفضل أداء .، لذلم نرفق لكم مباراة الزمالك والمقاولون العرب بث مباشر .

مباراة الزمالك والمقاولون العرب بث مباشر – من المقرر أن يلتقي الزمالك والمقاولون العرب في قمة قمم منافسات الجولة الـ 26 من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز، نسخة عام 2022 – 2023، مساء اليوم الإثنين، الذي يوافق 17 ابريل 2023، 26 رمضان 1444.

معلق مباراة الزمالك والمقاولون العرب بث مباشر

مباراة الزمالك والمقاولون العرب بث مباشر – ويرغب مختلف المتابعين والجمهور الرياضي العربي وبالتحديد المصري، ومشجعي الأهلي وسموحة على وجه الخصوص، في معرفة من هم معلقين مباراة الزمالك والمقاولون العرب اليوم في الدوري المصري.

وكانت قد حددت مجموعة وشبكة أون تايم سبورتس المصرية، عن هوية وشخصية معلقين وواصفين مباراة الزمالك والمقاولون العرب اليوم في الدوري المصري والتي ستقام في تمام الساعة التاسعة والربع مساءً بتوقيت القاهرة وفلسطين والسودان، ودول شمال أفريقيا، وفي تمام الساعة والربع العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، والحادية عشر والربع بتوقيت أبو ظبي وقطر وعمان.

مباراة الزمالك والمقاولون العرب بث مباشر وجاء في إعلانها أن المعلق المصري صاحب الصوت المميز أيمن الكاشف هو من سيكون معلق مباراة الزمالك والمقاولون العرب اليوم في الدوري المصري.

تشكيلة مباراة الزمالك والمقاولون العرب بث مباشر

مباراة الزمالك والمقاولون العرب بث مباشر – سيبدأ المدرب الكولومبي خوان كارلوس المدير الفني لنادي الزمالك، تشكيلة الزمالك ضد المقاولون العرب اليوم في الدوري المصري على النحو التالي وبالأسماء المتاحة وكلاً من:

في حراسة المرمى: محمد صبحي

في خط الدفاع : حمزة المثلوثي – محمود حمدي “الونش” – حسام عبد المجيد – حاتم سكر.

في خط الوسط : نبيل عماد دونجا – محمد عبد الغني – إبراهيما نداي

في خط الهجوم : أحمد سيد “زيزو” – ناصر منسي – مصطفى شلبي

ويستضيف ستاد القاهرة الدولي ملعب مباراة الزمالك والمقاولون العرب في الجولة الـ 26 من الدوري المصري، اليوم في تمام الساعة التاسعة والربع مساءً بتوقيت القاهرة وفلسطين والسودان، ودول شمال أفريقيا، وفي تمام الساعة والربع العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، والحادية عشر والربع بتوقيت أبو ظبي وقطر وعمان.

وكانت قد انتهت مباراة الذهاب بين الزمالك والمقاولون العرب في الأسبوع التاسع من الدوري المصري الممتاز 2022 – 2023، بالتعادل السلبي بين الفريقين، في المباراة التي أقيمت على ستاد المقاولون العرب.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والمقاولون العرب اليوم في الدوري المصري

وعن القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والمقاولون العرب اليوم في الدوري المصري 2023، فكانت قد أعلنت أون تايم سبورتس الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري المصري 2023، عن إذاعتها مباراة الزمالك والمقاولون العرب اليوم في الدوري المصري.

وجاء في إعلانها عن القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والمقاولون العرب اليوم في الدوري المصري، أن قناة أون تايم سبورتس 1 هي القناة التي سوف تبث وتذيع مجريات مباراة الزمالك والمقاولون العرب اليوم في الدوري المصري في الجولة الـ 26 من عمر منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز 2023.

ترتيب الزمالك والمقاولون العرب في الدوري المصري

مباراة الزمالك والمقاولون العرب بث مباشر – ويقبع الزمالك في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 39 نقطة يحتل بهم المركز الرابع، في حين يحتل المقاولون العرب المركز السادس برصيد 35 نقطة.

وفي هذه المقالة نكون متابعي وكالة سوا قد أرفقنا لكم رابط مشاهدة مباراة الزمالك والمقاولون العرب بث مباشر ، حيث أصبح الآن بإمكانكم متابعة كل مستجدات المباراة ووضعنا لكم المعلومات المتعلقة بها مثل اسم المعلق والقنوات الناقلة وتشكيلة كلا من الفريقين .

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *