Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

10 مشاركين من التدريب التقني في المعرض الدولي للاختراعات بسنغافورة

يشارك 10 متدربين ومتدربات في المنشآت التدريبية التابعة للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، في المعرض الدولي للاختراعات والابتكارات والتقنية بسنغافورة (Worldinvent Singapore22+23)، خلال الفترة ما بين 4 6 من سبتمبر القادم.

وأكد محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور أحمد الفهيد، الحرص على دعم ورعاية المبتكرين والموهوبين من أبناء وبنات هذا الوطن للمشاركة بمثل هذه المسابقات الدولية، منوهاً بإيمان المؤسسة بقدرات المشاركين في خلق أفكار نوعية تقنية ونقلها من حيز الفكرة لتطويرها وتنفيذها لتكون واقعاً ملموساً، وذلك عبر أندية متخصصة يشرف عليها مدربون متخصصون، مشيراً إلى أن المتدربين والمتدربات حققوا مشاركات محلية ودولية متنوعة فازوا من خلال ابتكاراتهم بمراكز متقدمة، لاسيما المشاركة السابقة في شهر مايو الماضي بمعرض الاختراع والابتكار بدولة ماليزيا إثر حصولهم على 10 ميداليات مختلفة.

وأضاف الدكتور الفهيد، يوجد شراكات متعددة لتطوير أندية الموهبة والابتكار في جميع المنشآت، لتحقيق الفوز وتمثيل المملكة في مجال الابتكارات والمنافسة العالمية بالمسابقة الدولية للاختراعات والابتكارات بسنغافورة.

من جهته، أوضح مدير عام الإدارة العامة للأنشطة بالمؤسسة المهندس عبد الله إبراهيم الدحيلان، بأن دور إدارة الأنشطة في مجال الموهبة والابتكار لا يقتصر على المتدربين في المنشآت التدريبية؛ بل ترعى الخريجين أيضاً وتتبنى أفكارهم وتدعمها كما تخدم المبتكرين من أفراد المجتمع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *