Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

حاكم ولاية «لامو» الكينية: المملكة دورها إنساني في بلادنا

أعرب حاكم مقاطعة «لامو» الكينية عيسى عبدالله تمامي، عن تقديره لجهود «الندوة العالمية للشباب الإسلامي» التنموية في بلاده، وما تقوم به من بناء المراكز، والمساجد، وحفر الآبار، وتوزيع السلال الغذائية؛ لمساعدة المنكوبين والفقراء.

جاء ذلك، لدى حضوره وعدد من المسؤولين الشعبيين والتنفيذيين لتدشين مكتب الندوة العالمية في كينيا «مشروع المساعدات العاجلة لمتضرري الجفاف» بجزر مقاطعة (لامو) في ساحل كينيا، والتي شهدت موجة شديدة من الجفاف والمجاعة.

ويهدف البرنامج إلى التخفيف عن الفقراء والمساكين، وتقديم المعونة للأسر المتعففة أمام ما يعانونه بسبب الظروف المادية الصعبة التي يواجهونها، وقد استفاد من المشروع (2,000) أسرة متضررة من (20) قرية من جزر المقاطعة، وتضم المساعدات السلال الغذائية التي تحتوي على العناصر الأساسية من الغذاء كالأرز، والدقيق، والسكر، وزيت الطهي، والشاي، والملح.

وثمّن تمامي، هذه المبادرة الإنسانية للمملكة العربية السعودية حكومة وشعباً، كما عبّر الأهالي عن سعادتهم وتقديرهم لهذه الجهود الإنسانية التي خففت عنهم المعاناة والظروف القاسية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *